عاجل| حبس الفنان ” تامر عبد المنعم” ثلاث سنوات ودفع كفالة مالية 5 ألاف جنيه

أصدرت اليوم منذ قليل محكمة جنح الدفي حكمها ضد الفنان ” تامر عبد المنعم” بالحبس لمدة ثلاث سنوات وكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، حيث أصدر الحكم المستشار ” يوسف الريفي” وبحضور سكرتيره ” مصطفي رشدي”، وذلك لاتهامه بإصدار شيك بدون رصيد لفنان شهير.

حبس الفنان تامر عبد المنعم ثلاث سنوات

حيث أوضحت الدعوى رقم 11233 لعام 2017، والتي تقدم بها دفاع الفنان ” محمد فؤاد” ضد المشكو في حقه ” تامر عبد المنعم”، والتي أكد من خلالها أنع تم تحرير شيك بتاريخ 25 يونيو 2017 لموكله برقم 58881 بمبلغ مالي يُقدر بـ2 مليون و150ألف جنيه، وعلى الفور توجه الفنان ” محمد فؤاد” لصرف الشيك، ولكنه حصل على أمر رفض من البنك، وذلك لعدم وجود رصيد كافي.

وأوضحت الدعوى التي تقدم بها المحامي عن وجود علاقة تعاقد بين موكله والمشكو في حقه، حيث أنهما اتفقا معاً على أن يقوم بموكله بالتمثيل في عمل فني عبارة عن “مسلسل تليفزيوني”، وبناء على ذلك تم عقد اتفاق بينهما بتاريخ 1-7-2016 مقابل 9 ملايين جنيه يتم دفعها لموكله بموجب شيكات، موضحاً أنه بعد فترة توقف العمل بقرار من الجهات الإدارية.

وبعد قرار المحكمة اليوم من المؤكد أن يقوم الإعلامي ” تامر عبد المنعم” بالاستئناف على الحكم الصادر بحقه خلال الفترة القادمة، وحتى الآن لم يصدر أي تعليق من الإعلامي على الحكم وكذلك لم يصدر تعليق من الفنان محمد فؤاد، وسوف نوافيكم بما هو جديد في القضية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.