عاجل..حبس الإعلامية ريهام سعيد سنة و6 أشهر وغرامة 15 ألف جنيه بتهمة السب والتشهير

أصدرت محكمة الجنح بالجيزة اليوم الاثنين حكما ضد الإعلامية “ريهام سعيد” برئاسة المستشار “مختار البديوي” ستة أشهر حبس مع غرامة خمسة عشرة ألاف جنيها في القضية الأولى وذلك لإتهامها بالسب  بالفتاة المعروفة إعلاميا بفتاة “المول” كما حكمت المحكمة ببرائة الاعلامية ريهام سعيد في ثمن قواضي أخرى وأيضا يشترك معها في نفس القضية الممثل القانوني لشبكة تلفزيون “النهار” والمعد “علاء الكحكي” كما قضت المحكمة أيضا بالحبس عام وكفالة 15 ألف جنيه في القضية الثانية تبهمة التعدي على الحرية الشخصية لفتاة المول وبراءتها من باقي التهم.

حبس ريهام سعيد بسبب قضية فتاة الليل

والجدير بالذكر أن الإعلامية “ريهام سعيد” مذيعة برنامج “صبايا الخير” قد أذاعت صورًا شخصية ” لسمية عبيد” المعروفة بفتاة المول من خلال برنامجها الذي يعرض على قناة النهار الفضائية.

والتي تسيئ للفتاة وتتهمها بالكذب وأن الشاب الذي إعتدى عليها داخل المول هي التي سبتة الأول مما جعله يفعل ذلك وكان أحد العاملين مع برنامج صبايا الخير قام بسرقة بعض الصور من على موبايل الفتاة دون علمها.

ولم تكتفي ريهام بنشر هذة الصور على الشاشة بل هدت الفتاة بنشر صور أخرى لها كما قامت ادارة شبكات قنوات النهار بايقاف برنامج صبايا الخير وايقاف ريهام سعيد بعد أن قامت أكثر من شركة اعلانات برفض التعامل معهم بسبب ما قامت بة ريهام وواجهت انتقادات شديدة من بعض الاعلاميين ومواقع التواصل الاجتماعي



اترك تعليقا