عاجل| “ثلاث بيانات رسمية اليوم”.. الأول من رئاسة الجمهورية وآخر من مبارك “وصفقة القرن عامل مشترك” وثالث من شفيق يهاجم الإمارات من قناة الجزيرة

يوم حافل بالبيانات الرسمية، حيث صدر اليوم الثلاثاء عدة بيانت رسمية كان أولها من الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وذلك بعد أن كشفت وثائق بريطانيةنشرته البي بي سي تفيد بوجود اتفاق مصري إسرائيلي مع مبارك بتوطين الفلسطينيين في سيناء مقابل حل النزاع الإسرائيلي العربي بشكل نهائي وكامل، الأمر الذي جعل مبارك يخرج ببيان رسمي ولأول مرة منذ تنحيه ينفي فيه ما وصفه بالمزاعم وأكد أنه كان يوجد بالفعل مساعي لذلك ولكن تم رفضها.

عاجل| "ثلاث بيانات رسمية اليوم".. الأول من رئاسة الجمهورية وآخر من مبارك "وصفقة القرن عامل مشترك" وثالث من شفيق يهاجم الإمارات من قناة الجزيرة 1 29/11/2017 - 9:53 م

أما البيان الثاني اليوم فكان من رئاسة الجمهورية، حيث أكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بسام راضي أنه لا صحة لما يقال أيضاً عن صفقة القرن وتنازل مصر عن جزء من سيناء للإسرائيلين، وأضاف راضي لقد سبق وقال السيسي “لا تسمعوا إلا لقيادتكم”، وأشار راضي إلا أن ما يتم تداوله حول هذا الأمر لا أساس له من صحة، وجاء بيان الرئاسة بعد تصريحات صادمة من وزيرة إسرائيلية أكدت أنه لا مكان للدولة الفلسطنية إلا في سيناء، وتم تدأول أخبار تفيد بأن هذا من ضمن ما سمي بصفقة القرن.

أما البان الثالث اليوم فكان من الفريق أحمد شفيق، حيث أعلن شفيق اليوم ترشحه بشكل رسمي للرئاسة في 2018، وبعد ساعات من إعلان شفيق أصدر بياناً آخر أذاعته قناة الجزيرة، هاجم فيه الإمارات بعد قيامها بمنعه من السفر وقال شفيق أنه لا يتفهم أسباب منعه من السفر، معلناً رفضه التام لللتدخل الإمارات في الشؤون الرسمية مؤكداً على ترشحه للرئاسة مهما كانت التحديات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.