عاجل توفيق عكاشة يكشف تفاصيل خطيرة جداً عن لقاءه بالسفير الإسرائيلي!

تحدث الإعلامي المصري المعروف توفيق عكاشة النائب البرلماني الحالي عن اللقاء الذي جمعه بالسفير الإسرائيلي بمنزله الخاص، وكشف عكاشة العديد من النقاط الهامة والخطير جداً حول هذا اللقاء الذي جمع الطرفين، والذي أثار حالة كبيرة من الجدل في جميع الأوساط بجمهورية مصر العربية.

توفيق عكاشة مع السفير الاسرائيلي

وقال عكاشة أنه لا يهتم بالجدل السائد الآن بسبب تلك المقابلة، حيث يري أنها مقابلة في غاية الأهمية وتم النقاش فيها حول العديد من النقاط الهامة والتي تخص الشأن المصري، وأكد أن أمن الدولة المصري كان على علم بتلك المقابلة ما بينه وبين السفير الإسرائيلي، حيث أنه قد بلغ بها قبل أن يدعوه من الأصل، وأن السفير رجل مخابراتي فجهات الأمن المصرية تعلم عنه كل شئ.

وأضاف أن السفير الإسرائيلي من جانبه قد أكد على أنه يأمل في أن يكون صديق مقرب للمصريين، وأنه يعلم كيف يفكر المصريين ويفهمهم جيداً جداً، وكان الرد من توفيق عكاشة أنه يجب عمل بعض الأشياء من جانبهم حتى يتم تنفيذ هذا المطلب.

وعلى رأس تلك المطالب حل مشكلة سد النهضة الأثيوبي التي تهدد الأمن المائي المصري، والتي تشغل كل الأطراف داخل جمهورية مصر العربية، والعديد من الطلبات الأخري الكثيرة والهامة، وعلى حسب ما قال توفيق عكاشة فإن السفير الإسرائيلي قد رحب بجميع تلك الطلبات، وأكد أنها سوف تصل إلي رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.