عاجل.. تفاصيل خطيرة جداً وصادمة عن هجمات باريس الإرهابية!

ظهرت العديد من التفاصيل الخطيرة والصادمة حول ما حدث في تلك الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها العاصمية الفرنسية باريس، وفي خلال هذا الموضوع سوف نتحدث ونكشف بعض تلك الحقائق والتفاصيل الخطيرة والهامة جداً والتي تثير شك.

عاجل.. تفاصيل خطيرة جداً وصادمة عن هجمات باريس الإرهابية! 1 14/11/2015 - 11:29 ص

وأول تلك التفاصيل الخطيرة أن شهود العيان قد أكدوا لقناة CNN الإخبارية الشهيرة، أن منفذين تلك العملية الإرهابية لم يرتدوا أي أقنعة بل كانوا يتجولون بشكل مريح جداً، وهو الأمر المثير جداً والغريب والغير معتاد من منفذين العمليان الإرهابية.

شاهد أيضا:
شاهد بالصور فتاة مصرية تعيش في باريس تروي تفاصيل ما حدث في ليلة الهجمات الإرهابية!
شاهد بالصور تعليق لميس الحديد الناري عن هجمات باريس الإرهابية والذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي!

كما أكد شهود العيان لإذاعة سوا أن الإرهابين المنفذين للعمليات الإرهابية في باريس قد قاموا بتغذية الإسلحة عدة مرات وصل حدها إلي 3 أو 4 مرات، وهو أمر يشير إلي غياب الشرطة بشكل شبه تام، وأنهم كانوا يتجولون في شوارع العاصمة باريس بأريحية تامة وبدون خوف.

وأضافت قناة TF1 الفرنسية أن الإرهابيين قد قاموا بإلقاء بعض القنابل اليدوية على بوابة ستاد دو فرانس، والذي كان يلعب فيه مباراة بين منخبي فرنسا وألمانيا، وهو الأمر الذي أثار الرعب بين الجماهير المتواجدين في الملعب واللاعبين وكل المتواجدين خلال اللقاء.

والجدير بالذكر أن الرئيس الفرنسي كان حاضراً للمباراة، وهو الأمر الذي أثار رعباً كبيراً وقلق جديد مما سوف تؤدي إليه الهجمات الإرهابية على العاصمة الفرنسية باريس، وقد عاشت باريس ليلة صعبة جداً مساء أمس الجمعة بسبب العمليات الإرهابية التي وقعت في أماكن متفرقة.