عاجل تفاصيل اجتماع ائتلاف دعم مصر لاسقاط عضوية مرتضى منصور

عقد النائب سامح سيف اليزل قائد ائتلاف دعم مصر اجتماع مغلق أول امس مع ٤ قيادات الائتلاف وذلك لمناقشة إسقاط عضوية النائب مرتضى منصور وذلك بعد قام ١١٦ عضو بالائتلاف بالموافقة على قرار إسقاط العضوية.
و من خلال تصريحات قيادى بالائتلاف ل ” الشروق ” لم يريد ذكر اسمه أضاف أن بعد المذكره التي قدمها النائب علاء عبد المنعم المتحدث الرسمى لائتلاف دعم مصر يوم الاثنين الماضى إلى رئيس المجلس قام النائب سيف اليزل بمراجعة المذكره مع اللجنه القانونية.
و تابع النائب كلامه بان انتهت المناقشة بين النائب سيف اليزل واللجنه القانونية بتأكيد اللجنه القانونية صحة قانونيه وديستوريه ما أسنده النائب علاء عبد المنعم بتشكيل لجنه للتحقيق مع النائب مرتضى منصور وذلك لاخلاله بواجبات العضوية بعد تجاوزاته المستمرة في المجلس.
و أكد القيادى أن النائب سيف اليزل و٤ من قيادات المكتب السياسي وافقوا بشكل شبه نهائي على إسقاط عضوية النائب مرتضى منصور وأكد أن هناك اجتماع سوف يعقد بشكل نهائي لأخذ القرار.
و وضح أيضاً أن النائب سيف اليزل طالب بالتواصل مع الأحزاب والنواب خارج الائتلاف لطرح امر إسقاط العضوية من مرتضى منصور.
و ما نتج عن تحركات الائتلاف الفتره الماضيه هو موافقة ما يقرب من ١٢٧ عضو من خارج الائتلاف على قرار إسقاط عضوية النائب مرتضى منصور، و١١٦ عضو من الائتلاف.

عاجل تفاصيل اجتماع ائتلاف دعم مصر لاسقاط عضوية مرتضى منصور 1 10/3/2016 - 1:24 م


اترك تعليقاً