عاجل تعرف على تفاصيل حريق سيتي سنتر كارفور الآن بالإسكندرية

لقد حدث منذ ساعات حريق في أحد المراكز التجارية في الإسكندرية، مما زاد من معدل البحث لمعرفة العواقب التي قد نتجت عن هذا الحريق وغيرها من التفاصيل، وللتعرف على السبب الذي أدى إلى حدوث هذا الحريق.

كارفور مصر

تفاصيل حريق سيتي سنتر كارفور

أعلنت الجهات المختصة رسميًا اليوم على حدوث حريق في أحد المراكز التجارية في الإسكندرية، وتم التدخل على الفور وإخماد الحريق، وتم التأكيد على أنه لم ينشب على هذا الحريق أي خسائر على المبنى أو خسائر بشرية، خاصة وأنه قد تم التدخل على الفور من قبل الجهات المسؤولة بمجرد حدوث الحريق قبل أن يحدث أي خسائر في المكان حرصًا على سلامة المواطنين.

سبب حريق سيتي سنتر كارفور

بالنسبة إلى سبب حدوث الحريق فلقد بدأ ذلك في التكييف المركزي فوق المبنى، واستمر الحريق إلى أن امتد إلى مظلة في إحدى البوابات، وبمجرد الإعلان على وجود حريق في سيتي سنتر كارفور في وسط المدينة بالإسكندرية فلقد انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف على الفور للسيطرة على الحريق في وقت قياسي، خاصة وأن سيتي سنتر كارفور يعتبر من الأماكن التي يكثر بها المواطنين في فصل الصيف.

حقيقة اتجاه الحريق إلى الملاهي

ولقد ظهر بعض شهود العيان في موقع الحريق على أنه كان يتجه في الملاهي الخاصة بالأطفال، ولقد تم إخلاء المكان من المواطنين على الفور بسلالم الطوارئ وكان هذا سبب في نشر الفوضى والفزع بين المواطنين في السيتي سنتر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.