عاجل تطورات غريبة وخطيرة جداً في قضية الفنانة ميرهان حسين!

حدث تطور كبير وغريب جداً بشكل مفاجئ في قضية النجمة المصرية الشابة ميرهان حسين، وذلك بخصوص التقرير الخاص بالإعتداء عليها داخل أحد قسم شرطة الهرم عن طريق أحد ضباط الشرطة، بعدما تم القبض عليها في أحد الأكمنة ونقلها إلي القسم، بالإضافة إلي توجيه تهمة التعدي على الكمين.

ميرهان حسين

ويكمن التطور المفاجئ في تقديم ضابط الشرطة المتهم بالإعتداء على النجمة المصرية شكوي ضد الطبيب الذي قام بالكشف على الفنانة، حيث تم إتهامة بأنه قام بتزوير التقرير الطبي الخاص بها، من أجل تثبيت التهمة على الضابط، حيث قام بإلغاء التقرير الطبي الأول الذي صدر في بداية الواقعة، وقام بعمل تقرير طبي جديد.

وقد قامت النيابة على إثر هذا البلاغ بإستدعاء مدير المستشفى من أجل سماع أقواله حول تلك الواقعة، وما مدي قانونية قيام الطبيب بتغيير التقرير الطبي أو إلغاءه، وقد أكد مدير المستشفى أن الطبيب له مطلق الحرية في تغيير التقرير الطبي أو القيام بعمل تقرير جديد في حالة إكتشافة لوجود إصابات جديدة لم يتم إثباتها في التقرير الأول.

وقد قامت النيابة بسماع أقوال احد الشهود وهو أمين الشرطة الذي كان يرافق الفنانة ميرهان حسين في المستشفي، والذي قال أن الطبيب الذي قام بالكشف على النجمة، لم يقم بالكشف عليها سوي بشكل ظاهري فقط، وكان هناك حديث كبير ما بين النجمة والطبيب وهزار بشكل مستمر، وإنه قام بعد ذلك بتغيير التقرير القديم وإستبدلة بالتقرير الجديد.