عاجل تطورات خطيرة جداًفي حالة الفنانة مديحة يسرى الصحية

أكدت مصادر قريبة من الفنانة  مديحة يسري نجمة السينما المصرية من الأربيعينات أن حالتها الصحية خطيرة وساءت  بدرجة كبيرة وبصورة مفاجأة نتيجة لإمتناعها عن تناول الطعام لمدة يومين مما أدي إصابتها بهبوط حاد وتم وضعها تحت الملاحظة في غرقة الإنعاش  بمستشفي” دار المني” التي تم نقلهاإليها بعد تدهور حالتها المرضيةا.

الفنانة مديحة يسري

كانت الفنانة  مديحة يسرى تتلقي العلاج بمستشفى السلام الدولي لمدة ستة شهور  ثم تم نقلهابعد ذلك في الفترة الإخيرة إلي  مستشفى القوات المسلحة للعلاج الطبيعي والتأهيل.

يتابع نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي حالة الفنانة مديحة يسري الصحية وتطوراتها مع باقي مسئولي نقابة المهن التمثيلية بغرض منع نشر إشاعات كاذبة عن حالنها الصحية وللإطمئنان عليها.
الجدير بالذكر:

أن السيد وزير الثقافة “حلمي نمنم” قام بزيارة الفنانة مديحة يسرى بصحبة  الفنان سمير صبري وأهدها هدية رائعة وهي درع وزارة الثقافة عرفاناً وتقديراً من الدولة لعطائها  ودورها الرائد في مجال الفن المصري حيث أنها قامت بالعديد من الأفلام التي جسدت فيها أدوار الفتاة الطيبة والأخت والأم كما قامت بإنتاج العديد من الأفلام المصرية الرائعة، وبدأت العمل بالفن في سن صغيرة وأكتشفها المخرج الراحل محمد كريم عام 1940 لتقوم بأول بطولة لها في فيلم ممنوع من الحب أمام موسيقار الأجيال الراحل محمد عبد الوهاب.
المزيد:

كشف سر إرتداء أنجلينا جولى الملابس السوداء في الفترة الأخيرة

شاهدصور لإبنة الفنان الراحل محمدكامل تنشرلأول مرة بعد وفاته
بالأرقام..كشف من الفنانة زينة بحجم ثروة أحمد عز وتقول عز ملياردير وتتطلب نفقة من محكمة الأسر

أيضاً من النجوم الذين قاموا بزيارة الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد وليلي علوي ودلال عبد العزيز والفنانة الكبيرة نادية لطفي ونجلاء فتحي والفنان سامح الصريطي.