عاجل| تطبيق رسوم النظافة الجديدة بدايةً من اليوم والشقة تصل لـ40 جنيه حسب شريحة الكهرباء

ننشر لمتابعي موقع نجوم مصرية رسوم النظافة الجديدة، والتي أصدر بها رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي قراراً برقم 722 للعام الجاري 2022، ويتعلق القرار باللائحة التنفيذية لتنظيم وإدارة المخلفات، وتم نشر القرار بالجريدة الرسمية للدولة، أمس الثلاثاء الأول من مارس 2022، ويتم العمل بالقرار بدايةً من اليوم التالي لنشر القرار بالجريدة الرسمية وهو اليوم الأربعاء 3 مارس 2022.

عاجل| تطبيق رسوم النظافة الجديدة بدايةً من اليوم والشقة تصل لـ40 جنيه حسب شريحة الكهرباء

رسوم النظافة الجديدة بداية من الأربعاء 2 مارس

وأشار مساعد وزير التنمية المحلية الدكتور خالد قاسم المتحدث الرسمي باسم الوزارة، إلى أن الحكومة قامت بمراعاة البعد الإجتماعي أثناء وضعها وتعريفها لرسوم النظافة في القانون الذي أقره رئيس مجلس الوزراء، وأضاف أنه تم اتباع التدرج في مسألة تطبيق الرسوم، حيث تم ربطها بشريحة استهلاك الكهرباء، وذلك من أجل مراعاة البعد الإجتماعي.

عاجل| تطبيق رسوم النظافة الجديدة بدايةً من اليوم والشقة تصل لـ40 جنيه حسب شريحة الكهرباء 1 2/3/2022 - 7:52 ص

كما أشار قاسم إلى أن رسوم النظافة الجديدة مرتبطة بفاتورة الكهرباء، وكلما ارتفعت الفاتورة زادت الرسوم، وكلما انخفضت الفاتورة انخفضت الرسوم، وأكد على وجود شريحة كبيرة من المواطنين سيدفعون من 5 إلى 6 جنيه فقط شهرياً، على أن يزداد هذا المبلغ بالتدريج كلما زاد استهلاك الكهرباء.

ووفق اللائحة التنفيذية والتي أقرها مجلس الوزراء وتطبق اليوم الأربعاء 2 مارس، فإن رسوم النظافة الجديدة للشقة السكنية قد تصل لـ 40 جنيه، ومرفق بالخبر القرار الذي تم نشره في الجريدة الرسمية والقيمة التي سيدفعها كل مواطن.

عاجل| تطبيق رسوم النظافة الجديدة بدايةً من اليوم والشقة تصل لـ40 جنيه حسب شريحة الكهرباء 2 2/3/2022 - 7:52 ص عاجل| تطبيق رسوم النظافة الجديدة بدايةً من اليوم والشقة تصل لـ40 جنيه حسب شريحة الكهرباء 3 2/3/2022 - 7:52 ص عاجل| تطبيق رسوم النظافة الجديدة بدايةً من اليوم والشقة تصل لـ40 جنيه حسب شريحة الكهرباء 4 2/3/2022 - 7:52 ص

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.