عاجل تصريحات خطيره جداً من شريف منير عن أحمد موسي وعزة الحناوي!

قام الفنان المصري شريف منير بعمل مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي في برنامجه على مسؤوليتي والذي يذاع على قناة صدي البلد، وتحدث خلال تلك المكالمة الهاتفية عن كل من الإعلامي صاحب البرنامج، بالإضافة إلي حديثه عن المذيعة عزة الحناوي التي تعمل بالتلفزيون المصري، والتي قامت بالهجوم على الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

شريف منير واحمد موسي

وقد وجه كلامه في البداية إلي مقدم البرنامج أحمد موسي، حيث أشاد شريف منير بشده بموسي، وقال أنه يحترمة بشدة، ويحترم ما يقدمه في برنامجه على مسؤوليتي في قناة صدي النهار، مضيفاً انه دائما ما يتحدث عن الأمل في المستقبل القادم لمصر، وهو عكس ما يحدث في باقي البرامج التلفزيونيو في مصر.

وأكمل حديثه عن المذيعة عزة الحناوي التي تقدم أحد البرامج على التلفزيون المصري، حيث هاجمها بشدة بسبب موقفها الأخير، والتي قامت فيه بالهجوم على الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، مؤكداً على أنها لا تتمتع بالمهنية المطلوبة منها، ومن غيرها ممن يقدمون برامج التلفزيون، مشدداً على أن موقفها هذا خاطئ بكل تأكيد.

وأضاف النجم المصري الكبير شريف منير أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي سوف يكمل مسيرة النجاح والبناء التي يقوم بها في الوقت الحالي، ولن ينظر لما قامت به مثل تلك المذيعة وغيرها من مقدمين البرامج في مصر، والذي ينشرون الفشل والإحباط بين المصريين، مطالباً إياها أن تبدأ بنفسها وتعمل وتفكر بإيجابية.