عاجل| “بكري” يعرض لأول مرة “صورة” تتعلق بـ”حادث البدرشين” قد تقلب الموازين ويوجه مناشدة هامة للمواطنين.. وقطر تخرج عن صمتها وتعلق على الحادث

ما زالت تداعيات “حادث البدرشين” الإرهابي، الذي تعرضت له قوة أمنية، لإطلاق نار من قبل ملثمين، أسفر عن مقتل 5 أفراد شرطة، تتوالى، فقد عرض الإعلامي “مصطفي بكري”، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، مساء الجمعة،  صورة تنشر للمرة الأولى، قد تقلب الموازين في سير التحقيقات.

صورة جديدة يعرضها بكري تظهر وجه الجناة من قرب

وعرض “بكري”،  صورة عن قرب توضح وجوه الجناة في حادث البدرشين، مناشدًا كل من يستطيع التعرف على جناة حادث البدرشين التواصل مع أجهزة الأمن، محذراً من حجم المؤامرات التي تحاك بالدولة،  خلال المرحلة الحالية، لافتاً إلى أنها ستزداد مع قرب الانتخابات الرئاسية، مؤكداً بأن مثل تلك العمليات، لن تحبط من عزيمة المصريين على مواجهة الإرهاب بشتى أنواعه.

قطر تعلق للمرة الأولى بشان الهجوم على كمين البدرشين

وفي تعليق هو الأول لها، أعربت قطر، خلال بيان رسمي لها،  عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الذي استهدف نقطة أمنية في مصر وأدى إلى مقتل عدد من الأشخاص، كما عبرت عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الذي استهدف سائحين بالغردقة وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

كما أشارت الخارجية القطرية خلال البيان، إلى أن موقفها ثابت ولم يتغير وأكدت من رفض العنف والإرهاب مهما كانت الدوافع والأسباب، مقدمة تعازيها لذوي ضحايا الجريمتين الآثمتين وتمنياتها للجرحى بالشفاء العاجل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد