عاجل| بعد نقله إلى ثلاجة المستشفى.. أخيراً وصول جثمان عمرو سمير غداً وحقيقة وفاته بشبهة جنائية !

أثار خبر وفاة المذيع والممثل الشاب عمرو سمير منذ أسبوعين تقريبًا، وتحديداً يوم 5 شهر يوليو الجاري، إلى بكاء الكثير من الناس وحزن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إثر تعرضه إلى أزمة قلبية حادة أثناء إقامته في فندق بالمركز الإسلامي السعودي في مدريد بأسبانيا، فقد أعلن سمير شما الخبير السياحي المصري ووالد المذيع الراحل، أنه تمّ الصلاة على جثمان نجله يوم أمس الخميس، على أن لا تعود جثمانه إلى القاهرة إلا بعد الحصول على تصريح رسمي من قبل السلطان الأسبانية بذلك.

الراحل عمرو سمير

عمرو سمير

تحديث: قال الخبير السياحي، أن صلاة الجنازة على جثمان عمرو سمير سيكون يوم الأحد الأسبوع الجاري، على أن يصل جثمان نجله غداً السبت، وسيدفن بمدافن العائلة.

وأشارات السفارة المصرية في أسبانيا، أن جثمان عمرو سمير نُقلت إلى ثلاجة المستشفى لحين الحصول على تصريح بنقل جثمان الراحل من السلطات الأسبانية، خصوصاً بعد رفضها الإفراج عن الجثمان بعد وجود خطأ في حجز الفندق الذي توفي فيه، وتعمل السلطات على اتخاذ كافة الإجراءات للتأكد من أن الشخص المتوفي هو نفسه أم أحد أخر.

سمير شما
سمير شما
عمرو سمير
عمرو سمير

وأكد سمير شما، أن الغرفة التي كان يقيم بها ابنه كانت محجوزة باسم صديقه، ولذلك طلبت السلطات ضرورة حضور أحد أقارب المتوفي من أجل الكشف عن جثمانه، وليس الصديق الذي كان معه بالغرفة، كما أن الوفاة طبيعية ولا يوجد بها أي شبه جنائية، فقد توفي عن عمر يناهز 33 عاماً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.