عاجل بعد حكم ثبوت النسب “زينة” تطلب طلب غريب جداً من “أحمد عز”!

قام محامي الفنانة المصرية الشهيرة وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ”زينة” برفع دعوي أمام مكتب تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة، وذلك بناءاً على طلب من الفنانة شخصياً، برفع دعوي خلع على النجم المصري الكبير والشهيرة أحمد عز، وذلك بعد أن كانت قد أصدرت المحكمة حكمها بثبوت نسب الأطفال إلي النجم الكبير في وقت سابق.

زينة وأحمد عز

وأضاف المحامي معتز الدكر، أنه بعد القرار والحكم الذي أصدرتة محكمة الأسرة بثبوت نسب الأطفال لعز، أصبح هناك إعتراف ضمني بوجود علاقة زواج ما بين الطرفين، وهو ما دفع النجمة لرفع تلك الدعوة من أجل الخلع من هذا الفنان، في المقابل تتخلي عن كل حقوقها الشرعية والمادية.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد عز كان قد تقدم في وقت سابق بإستئناف ضد قرار المحكمة الذي صدر في قضية نسب طفلا النجمة زينة إليه، ولكن هذا الإستئناف قد تم رفضه، وهو ما يجعل الحكم والقرار نهائي، ويثبت نسب الطفلان إلي النجمة زينة وأحمد عز، وهو ما يثبت بالضرورة حدوث زواج ما بين الطرفين، ويجب إنهاءه بالشكل القانوني والشرعي في حالة الإتفاق على عدم الإستكمال.

وكانت قد أثارت قضية الفنانة المصرية زينة والفنان أحمد عز الرأي العام في الفترة الأخيرة، حيث كان كل طرف منهم يحاول بشتي الطرق والمحاولات أن يثبث صحة موقفة في تلك القضية الحساسة جداً، ولكن في النهاية وقفت المحكمة في صف النجمة الكبيرة وأثبتت صحة نسب الطفلان لعز.