التخطي إلى المحتوى
عاجل. بطولة أسطورية للبحرية المصرية بالسواحل اليمنية .. تعرف ما فعلته و أبهر اليمن

صرح الجيش اليمني قبل قليل أن القوات المصرية البحرية المشاركة في التحالف العربي تحت قيادة المملكة العربية السعودية لعب دور البطولة الأسطورية من خلال حمايته السواحل اليمنية مشيراً لأنه أبهر الجميع ..

و قد تابع الجيش اليمني في بيانه ” تمكن الجيش المصري من منع وصول الأسلحة و الدخائر إلى ميليشيات الحوثيين و نحن ممتنون له للغاية على بطولته الأسطورية ”

من جهة أخرى و على لسان المتحدث بإسم الجيش اليمني العميد سمير الحاج فقد قال في تصريحات له ” الشعب اليمني يعجز عن شكر القوات البحرية المصرية طيلة ما فعلته ، فمصر تعد سنداً كبيراً لنا خصوصا و للوطن العربي عموماً .. فكما شاهدنا فقدت حققت القوات البحرية المصرية إنتصاراً عضيماً مبهراً في حماية سواحلها و إحباط مخططات العدو أثناء محاولتهم تهريب الأسلحة للميليشيات الحوثية ”

اختتم المتحدث الرسمي بإسم الجيش اليمني تصريحاته قائلاً ” من هذا المنبر أشيد بإحترافية القوات المسلحة المصرية و أهنئ قادتهم فلولاهم لما كان شيئ ”

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

  1. يا أحقر جيش انتم عبارة عن مرتزقة تم تأجيركم. وسيعلمكم اليمنيون الدروس في فن القتال. ونذكركم بماضيكم حيث تم قتلكم في جبال اليمن واكلت جثثكم النتنة كلاب اليمن
    .انة من السخف والحقارة أن يتم التفاخر بالارتهان لاحقر الأنظمة ( بني سعود .. صهاينة العرب ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.