عاجل بسبب “أعمال الصيانة” فصل التيار الكهربائي عن 9 قرى في محافظة كفر الشيخ غداً الخميس

أعلنت شركة الكهرباء اليوم الأربعاء، أنها سوف تقوم بفصل التيار الكهربائي، عن 9 قرى وتوابعها في محافظة كفر الشيخ يوم غدٍ الخميس، بهدف إجراء أعمال الصيانة على الشبكة.

عاجل بسبب "أعمال الصيانة" فصل التيار الكهربائي عن 9 قرى في محافظة كفر الشيخ غداً الخميس

موعد انقطاع التيار الكهربائي

وحول توقيت فصل التيار الكهربائي عن المراكز والقرى أفادت المهندسة غادة أبو كيلة، وكيلة وزارة الكهرباء في محافظة كفر الشيخ، إنه سوف يتم “فصل التيار الكهربائي عن 9 قرى وتوابعهم من الساعة التاسعة والربع صباحاً، حتى الساعة الثالثة عصراً”.

القرى والمراكز التي تشهد انقطاع التيار

أما عن المراكز والقرى التي سوف يتم فصل التيار الكهربائي عنها غداً الخميس أوضحت “أبو كيلة” أن سوف يتم فصل التيار الكهربائي عن مُغذي محلة القصب غرب كفر الشيخ، ما يؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي عن قرية محلة القصب وتوابعها، كما سوف يتم فصل التيار الكهربائي عن مُغذى شباس الملح بشمال دسوق، وبالتالي انقطاع التيار عن قرية شباس الملح وجزء من قرية المندورة“.

إضافة إلى فصل التيار الكهربائي عن مُغذي الروضة بسيدى سالم، وبالتالي انقطاع التيار عن قرية الروضة وتوابعها، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي الدراملي بالرياض، وتتأثر قرى العباسة والزاوية وتوابعها، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي القن  بمطوبس، وتتأثر بالفصل قرية القن وعزبة عمرو وبني بكار.

وأخيراً سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي كوم الحجر بالحامول، وتتأثر بالفصل قرية كوم الحجر وتوابعها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.