عاجل.. بالفيديو.. لحظة خروج الفنانة ميرهان حسين من السجن ومحاميها يكشف التفاصيل

خرجت الفنانة ميرهان حسين قبل قليل من نيابة الهرم بكفالة قدرها خمسة آلاف جنيه بعد اتهامها باقتحام كمين شرطي بشارع الهرم، والتعدي بالسب والقذف على ضابط الكمين المسؤول، كما شمل الاتهام حيازة خمور بالسيارة، ولقد تم ترحيلها إلى قسم الهرم لاستكمال اجراءات اخلاء السبيل.

بالفيديو .. لحظة خروج الفنانة ميرهان حسين من السجن ومحاميها يكشف التفاصيل

وقال المحامي شعبان سعيد محامي ميرهان حسين خلال اتصال هاتفي لبرنامج “تسعين دقيقة ” المذاع على فضائية “المحور”، في الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس أنه تم توجيه اتهامات محاولة انتهاك عرض، والتحرش الجنسي، وضبط المتهمة والقبض عليها.

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تعتذر لجمهورها في رسالة جديدة بعد رسالة اعتزالها

وتابع: ” الطبيب الشرعي قال إن ميرهان حسين تعرضت لكل ذلك وصدر القرار بالافراج عنها بالكفالة قدرها خمس الاف جنيه، ولكن هناك في اتهامات موجهة اليها والدكتور اشرف زكي سعيد بالقرار”.

وتلقت نيابة الهرم، التقرير الطبي الخاص بالممثلة الشابة ميرهان حسين، والذي أعدته مستشفى الهرم بناء على طلب النيابة.

وأفاد التقرير الطبي بأن ميريهان حسين أصيبت بكدمات في الذراع والشفة العليا، ووجود سحجات في العضو التناسلي، على خلفية اتهامها لضباط قسم شرطة الهرم بهتك العرض والضرب والتحرش بها، بحسب صحيفة “الشروق”.

وواجهت النيابة الضابط بقسم الهرم إيهاب بحر بالتقرير، واتهامات ميريهان حسين له بضربها، فنفي تعرّضه لها، وقال: “أنا ما ضربتهاش، وماعرفش حاجة عن إصاباتها، وهي اللي عملت كدة في نفسها علشان تدعي علينا إننا ضربناها”.

أشرف زكي: الضابط ألقى على ميرهان حسين “جردل بول”
ميرهان حسين، نقيب الفنانين، ضابط شرطة

وكان الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين قال في مداخلة هاتفية ببرنامج “العاشرة مساء” مع الصحفي ومقدم البرامج وائل الإبراشي، إنه ذهب ومعه الفنان إيهاب فهمي لرؤية ميريهان حسين والتعرف على ملابسات القضية.

وروى أشرف زكي واقعة حدثت في قسم الشرطة ورآها هو بنفسه أثناء متابعته لما حدث، وقال إنه جلس مع الضابط الذي حدثت معه المشكلة واستمع لما قاله له، وطلب أن يرى ميريهان.

وفوجئ أنه عندما رأها أنها كانت “مبلولة” وتحدث معها وروت ما حدث لها، وقالت إنها تم إيقافها في كمين وطُلب منها رؤية الرخص وعندما أخرجتها وقعت فأتهموها بأنها أوقعتها على الأرض، وبعدها طلب منها الظابط أن تركن السيارة على جانب الطريق، ولأن سيارتها كبيرة “دفع رباعي” اصطدمت بالضابط أثناء سيرها.

وتابع حكايتها قائلا، إن الضابط قام بتفتيش حقيبتها وأخرج منها ملابس داخلية وبدأ يخرجها ويريها للمارة، وبعدها عندما اصطحبوها إلى القسم وقال لها الضابط أنتِ فنانة أي عاهرة.

اقرأ أيضًا: الأسباب الحقيقية وراء سفر أحمد السقا لالمانيا

وتطرق أشرف زكي في مداخلته الهاتفية مع برنامج “العاشرة مساء” لموضوع أن ميريهان كانت تقود السيارة وهي مخمورة قائلا، إن أخذ عينة تحليل دم لا يجب أن يكون عنوة، كما أكد أنه هناك تقرير رآه كان يؤكد أنها متزنة، ولم تكن تحت تأثير الخمور، وإذا كانت تشرب أو تأخذ داء به خمر لابد أن يحدد التقرير الوقت الذي شربت فيه أو تناولت فيه العقار المخدر؛ فمن الممكن إذا كانت تشرب الخمور أن تكون شربت منذ أيام، ولكن هناك تقرير أثبت أنها كنت في حالة إتزان وبكامل وعيها وهو ما كُتب في المحضر، كما أنه عندما رأها كانت في كامل وعيها. (شاهد بالفيديو- والدة ميريهان حسين: “ابنتي لا تشرب سوى المياة الغازية.. والضابط أهان فنانات مصر”)

ميرهان
تصريح خطير من خالد الصاوي عن القبض على ميرهان حسين

كما تابع ليروي أن أثناء تواجده في القسم حاول أحد الضباط الاعتداء عليهما، فحاول أن يعتدي على أشرف زكي نفسه وعليها، كما قام بسبها مرة أخرى بألفاظ خارجة.

وأكد في نهاية حديثه إذا كانت ميريهان مخطئة أو حتى تشرب الخمر يتم معاقبتها بالقانون، ولكن لا يتعاملوا معها هكذا، فأمام عيني حاول الضابط الإعتداء عليها، وطالب وزير الداخلية بالتدخل والحد من تجاوزات بعض أفراد الشرطة.

وكان الفنان خالد الصاوي أعلن عبر حسابه الشخصي في موقع Twitter عن إلقاء القبض على الممثلة ميريهان حسين وأنها متواجدة في قسم الهرم.

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. تفاصيل مسلسل عادل امام في رمضان 2016



عرض التعليقات (1)