عاجل “بالفيديو”.. استشهاد وإصابة 10 أفراد من الجيش المصري بينهم 4 ضباط وبيان من القوات المسلحة بالتفاصيل وآخر المستجدات بسيناء

ماز الت قواتنا المسلحة ورجالها يسطرون بدمائهم الزكية الكثير من البطولات حفاظاً على أمن وسلامة الوطن والمواططن، وما زالت العملية الشاملة سيناء 2018 مستمرة على قدم وساق، مع عزم شديد على القضاء على الإرهاب في سيناء وفي جميع أرجاء البلاد، مؤكدين على إعلان خلو مصر من الإرهاب بشكل كامل خلال وقت قريب، ويبدو أن أرض الفيروز “سيناء” قد كتب عليها أن ترتوي بدماء أبطال الجيش المصري.

عاجل "بالفيديو".. استشهاد وإصابة 10 أفراد من الجيش المصري بينهم 4 ضباط وبيان من القوات المسلحة بالتفاصيل وآخر المستجدات بسيناء 1 27/2/2018 - 1:08 م

ومنذ قليل أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة في البيان رقم 12 عن العملية الشاملة 2018 عن اسشهاد وإصابة 10 أفراد من الجيش المصري ما بين جنود وضباط، وأكد البيان أنه تم استشهاد ضابط ومجندين اثنين، وإصابة ثلاثة ضباط آخرين و4 مجندين، ونعى المتحدث الرسمي شهداء اليوم من الجيش المصري، سائلاً المولى تبارك وتعالي أن يتقبلهم في الصالحين وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، كما سأل الله للمصابين الشفاء العاجل الذي لا يغادر سقماً.

وعن آخر تطورات ما قام به الجيش في سيناء أكد البيان أن حرس الحدود تمكن من ضبط مئات المتسللين والذين يتجارون في الأسلحة والمواد المخدرة، كما تم تدمير الكثير من مخازن الأسلحة والمواد المتفجرة في سيناء، والقبض على المئات من المشتبه بهم والإفراج عن بعضهم بعد إجراء تحقيقات معهم وثبوت عدم تورطهم، كما تم تدمير الكثير من المخازن والأنفاق المجهزة هندسياً والكثير من السيارات والدرجات النارية التي يتم استخدامها في العمليات الإرهابية وجاء البيان كما في الفيديو التالي، اضغط هنا.