عاجل بالفيديو أول وأطول غطسه بقناة السويس الجديدة

أكد الغطاس المصري ولاء حافظ أنه يريد دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسيه العالميه مره أخرى عن طريق الغطس في قناة السويس الجديدة حتى تكون أفضل هدية لمصر والمصريين بمناسبة إفتتاح قناة السويس الجديده  حيث قام الغطاس المصري صباح اليوم بالغطس في مياه قناة السويس الجديده لتحقيق رقم قياسى جديد  ليضاف إلى موسوعة جينيس العالميه وذلك بالغوص لمدة 12 ساعه كامله ليقطع مسافة طولها 100 كيلو متراً تحت الماء ليكسر الرقم القياسى لأطول غطسه في التاريخ والمسجله بنفس المسافه لمدة 20 ساعه بإسم الغطاس الأمريكى (ألين شيرويد).

عاجل بالفيديو أول وأطول غطسه بقناة السويس الجديدة 1 4/8/2015 - 5:34 م

وقال حافظ في مؤتمر صحفي عقد بالأمس سأقوم بالغطس والنزول لأقصى عمق في قناة السويس الجديدة وهو 24 متراً، موضحاً للعالم قدرة المصريين على فعل أى شيء.

وأضاف حافظ أن الغطسه سوف تبدأ من نادى الشراع التابع لهيئة قناة السويس حستى كوبرى السلام في الشمال والرجوع للدفر سوار ثم الذهاب إلى كوبرى السلام وبعد ذلك الرجوع مره أخرى لنادى الشراع.

ولاء حافظ من مواليد محافظة الإسكندريه ويعمل مرشداً بهيئة قناة السويس بعد أن أنهى خدمته في القوات البحريه نتيجة إصابه قد تعرض لها، وقد دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسيه في شهر ابريل الماضى لأطول غطسه في مياه البحر الأحمر  لمدة 51 ساعه و24 دقيقه


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.