التخطي إلى المحتوى
عاجل “بالصور”.. مقتل وإصابة 8 سائحات داخل فندق بالغردقة كحصيلة أولية لهجوم مسلح عليهم والصور الأولى لمنفذ الحادث وجنسيات الضحايا

لم تمر إلا ساعات قليلة على هجوم مسلح صباح اليوم الجمعة على سيارة شرطة بالجيزة، حيث قام المسلحون بقتل كل من كان في السيارة والبالغ عددهم خمسة أفراد أمينين شرطة وثلاثة مجندين، بل إن المسلحين حاولوا إشعال النار في جثث الضحايا بالسيارة وسلبوا جميع أسلحة المجندين، واستطاعوا أن يفروا هاربين بدراجتهم البخارية ، الأمر الذي جعل قوات الأمن تعلن حالة الاستنفار القصوى وتغلق مداخل ومخارج الطرق المؤدية إلى مكان الحادث.

ووقع حادث الهجوم على سيارة الشرطة قبيل صلاة الجمعة والآن وبعد ساعات قليلة من الحادث الأليم، وقع حادث إرهابي جديد داخل أحد الفنادق بمدينة الغردقة السياحية، وأدى إلى مقتل وإصابة 8 ساحات من جنسيات مختلفة وذلك بعد قيام شخص بالتسلل إلى داخل القرية السياحية المتواجدين بها واستطاع أن يقتل اثنين منهم ويصيب ستة آخرين كحصيلة أولية لأعداد الضحايا، وتبين أن الشاب في العقد الثالث من عمره، وقام بالقفز إلى البحر خوفاً من قوات الأمن واستطاعت القوات أن تقوم بالقبض عليه.

وفور وقوع الحادثة قامت قوات الأمن بعمل كردون أمني حول المنطقة بالكامل وكثفت من تواجدها، وتبين من التحريات الأولية أن الضحيتين واللتان لقتا مصرعهما يحملان الجنسية الأكرونية، أما المصابت فكانت جنسيتهم كالتالي:
ثلاث من دولة صربيا .
والرابعة بولندية.
والخامسة والسادسة من أوكرانيا.
كما ثبت أن منفذ الهجوم في العقد الثالث من عمره وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

عاجل "بالصور".. مقتل وإصابة 8 سائحات داخل فندق بالغردقة كحصيلة أولية لهجوم مسلح عليهم والصور الأولى لمنفذ الحادث وجنسيات الضحايا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.