عاجل بالصور| إصابة العشرات باختناقات وإغماءات في حفل عُرس بالشرقية.. وسيارات الإسعاف تنقل المصابين للمستشفى.. والداخلية تكشف التفاصيل

في واقعة أحدث خوفاً وهلعاً كبيراً في إحدى قرى محافظة الشرقية، حيث أصيب العشرات من أهالي قرية ” تليجة” التابعة لمركز كفر صقر محافظة الشرقية صباح اليوم الجمعة بحالات اختناق وإغماءات من، وذلك بعد استنشاقهم مادة غريبة تم رشها من قبل احد الأشخاص في عُرس بالقرية، وعلى الفور قامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

حالات اختناق في محافظة الشرقية

حيث تلقى اللواء ” رضا طبلية”  اليوم مدير أمن الشرقية ومساعد وزير الداخلية، إخطاراً من مدير مباحث المديرية، يفيد باستقبال مستشفى “كفر صقر” المركزي العشرات من أهالي قرية ” تليجه” التابعة لمركز ” كفر صقر”، بسبب إصاباتهم بحالات اختناق وإغماءات قوية  لاستنشاقهم مادة غريبة في احد أفراح القرية، لم يتم التعرف على تلك المادة حتى الآن.

وعلى الفور التي الدفع برجال المباحث إلى مكان الواقعة في محاول لكشف غموض الحادث وفك اللغز، حيث  قام ضابط  المباحث بسؤال الأهالي والمصابين لمعرفة ملابسات الحادث وكيف حدث الإغماء، حيث أكدوا أنهم كانوا في حفل زفاف لأحد أبناء القرية، وقام أحد الشخاص برش مادة غريبة في الفرح  أدت إلى إصاباتهم بإغماءات واختناق.

ومن جانبه أكد الدكتور ” عبد الباسط أحمد علي” مدير مستشفى كفر صقر المركزي، أنه تم استقبال أكثر من 50 حالة مصابة باختناق،   مؤكداً أنه تم تقديم الرعاية الكاملة لهم، وجاري الآن عمل بعض الفحوصات والتحليلات لمعرفة المادة التي تم استنشاقها هؤلاء الأهالي، مؤكداً للجميع أن حالتهم  الصحية  جيدة الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد