عاجل “بالأسماء”.. هجوم إرهابي جديد ضد قوات الشرطة منذ قليل بالطريق الدائري والحصيلة الأولية للشهداء والمصابين وأول بيان أمني من الداخلية

في حادث إرهابي جديد منذ قليل على الطرائري “القاهرة الفيوم” قام ملثمون يختبئون داخل الزراعات بإطلاق الأعيرة النارية الكثيفة على سيرة شرطة يستقلها بعض الجنود، وذلك بدائرة قسم شرطة ثاني الفيوم، الأمر الذي أدى إلى استشهاد مجند حتى الآن وإصابة ثلاثة آخرين، وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الضحايا، كما انتقل إلى موقع الأحداث كل من محافظ الفيوم ومدير أمن المحافظة وعدد من القيادات الأمنية.

عاجل "بالأسماء".. هجوم إرهابي جديد ضد قوات الشرطة منذ قليل بالطريق الدائري والحصيلة الأولية للشهداء والمصابين وأول بيان أمني من الداخلية 1 21/7/2017 - 1:14 ص

وفي أول بيان للداخلية كشفت فيه عن أسماء ضحايا الحادث الإرهابي، وقالت أن الشهيد الوحيد حتى الآن هو المجند/ عصام صابر متولى، وأما المصابين فكانت أسماؤهم كالتالي:
1- مجند إبراهيم عبد الفتاح محمد 21 سنة.
2- مجند محمود جمال محمد 21 سنة.
3- شريف الجريحي حافظ 21 سنة.
وبحسب بيان الداخلية فإن سيارة الشرطة التي تم استهدافها، كانت دورية أمنية واستغل المسلحون تغيير الورية الأمنية وأطلقوا نيران أسلحتهم بشكل عشوائي تجاهها وتم نقل الشهيد والمصابين إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، وجاري تمشيط المنطقة وتم فرض كردون أمني على المنطقة.

ويأتي هذا الحادث بعد عدة حوادث إرهابية خطيرة خلال الآونة الأخيرة، وكان آخرها ضد رجال الشرطة في البدرشين، حيث تم استهداف مجموعة من قوات الشرطة داخل سيارتهم بعد قيام مسلحين بإطلاق النار عليهم وسلب أسلحتهم، بل وقيامهم بحرق الجثث لولا تدخل الأهالي بعد فرار المسلحين على دراجتهم النارية، حيث استطاعوا إطفاء النيران قبل اشتعالة في السيارة وجثث الضحايا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.