عاجل “بالأسماء”.. عملية إرهابية جديدة منذ قليل بسيناء وأعداد الشهداء والمصابين حتى الآن وحالة من الاستنفار الامني والدفع بتعزيزات أمنية

ما زالت شبه جزيرة سيناء على صفيح ساخن وما زالت أعداد الضحايا الذين يسقطون في العمليات الإرهابية يتزايدون يوماً بعد يوم، ولا يكاد يمر يوم الآن إلا ويقوم هؤلاء الخارجين عن القانون بتنفيذ عملية إرهابية مختلفة وبطريقة جديدة، فأحياناً يقوم الملسحون بتفخيخ الطرقات أثناء مرور القوات عليها، وأحياناً يستخدمون السيارات المفخخة في الهجوم على قوات الجيش والشرطة والكمائن الأمنية.

عاجل "بالأسماء".. عملية إرهابية جديدة منذ قليل بسيناء وأعداد الشهداء والمصابين حتى الآن وحالة من الاستنفار الامني والدفع بتعزيزات أمنية 1 11/8/2017 - 12:03 ص

ومنذ قليل وقعت عملية إرهابية جديدة ضد قوات الأمن المتواجدين بشمال سيناء، حيث قام مسلحون بزرع عبوات ناسفة على جانبي الطريق وتم تفجيرها عن بعد برتل أمني، وذلك في مدينة رفح، وفور وقع العملية الإرهابية قامت قوات الأمن بتعزيز وجودها بالمنطقة وأعلنت حالة الاستنفار وتخلت قوات التدخل السريع طلباً للمجرمين الذين قاموا بهذه العملية الإجرامية، كما تم الدفع بخبراء المفرقعات من أجل تمشيط المنطقة بحثاً عن عبوات ناسفة أخرى، وتم نقل الشهداء والمصابين إلى مستشفى العريش.

وأكدت مصادر أمنية أن العملية الإرهايبة نتج عنها استشهاد ضابط ومجند، وإصابة آخر حتى الآن، وأشارت المصادر الأمنية إلى أن أسماء الضحايا كانت كالتالي:
ملازم أول أحمد صابر عوض ويسكن في محافظة الشرقية “شهيد”.
مجند أحمد جاد الله محمد ويبلغ من العمر 21 سنه “مجند شهيد”.
مجند أحمد فرج عفيفي، 20 سنه، وأصيب بجروح بالرأس، وشظايا في العين اليسرى، وتم نقل جثتي الشهيدين والمصاب إلى مستشفى العريش العام.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.