عاجل بالأسماء| عملية إرهابية جديدة تُسفر عن استشهاد 4 أفراد شرطة بينهم ضابط والداخلية تعلن الاستنفار.. ومصدر أمني يكشف التفاصيل

في عملية إرهابية جديدة، كشفت مصادر أمنية، بوقوع هجوم مسلح على سيارة تستقل عدد من افراد الشرطة المصرية، وأسفر الحادث الإرهابي عن مقتلهم جميعاً، وذلك بعد يوم واحد من استشهاد واصابة عدد من أفراد الشرطة، خلال اشتباكات مع مسلحين إرهابيين بمحافظة قنا، كما كشف المصرد عن أسماء الشهداء.

عاجل بالأسماء| عملية إرهابية جديدة تُسفر عن استشهاد 4 أفراد شرطة بينهم ضابط والداخلية تعلن الاستنفار.. ومصدر أمني يكشف التفاصيل 1 9/8/2017 - 4:19 م

تفاصيل الهجوم الإرهابي

وأوضح المصدر الأمني، خلال تصريحات صحفية،  بأن الشهداء استقلوا سيارة ملاكي وخلال مرورهم بقرية “سبيكة التابعة لبئر العبد، بمدينة العريش محافظة شمال سيناء، أطلق عليهم مسلحين النيران بطريقة عشوائية، ما أسفر عن استشهادهم جميعاً، حيث كان يستقل السيارة 3 أمناء شرطة وضابط، بينما أعلنت الأجهزة الأمنية حالة الاستنفار، لضبط الجناة، في الوقت الذي سادت فيه حالة من الحزن في قرى الغربية معقل شهداء الواجب.

أسماء شهداء الهجوم المسلح

  • محمود حسن الشناوى من قرية كفر الأشقر التابعة لمركز كفر الزيات.
  • على زكريا من قرية الشين مركز قطور.
  • عثمان أحمد من قرية اشناواي مركز السنطة.

ومن ناحية أخرى، أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية، العقيد “تامر الرفاعي”، بأنه تم تصفية خمسة عناصر تكفيرية في وسط سيناء، حيث تتواصل المرحلة الرابعة من عملية حق الشهيد التي تستهدف القضاء على البؤر الإرهابية، فضلاً عن ضرب العديد من البؤر الإرهابية وضبط كميات كبيرة من الأسلحة بمختلف أنواعها، وسيارات دفع رباعي، يستخدمها العناصر الخطرة، في تنفيذ مهامهم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.