عاجل “بالأسماء”.. القبض على الرجل الثاني في محافظة السويس ورجل أعمال وسيدة ونقلهم إلى نيابة أمن الدولة العليا في حراسة أمنية مشددة

كم كبير من القضايا يتم ضبطها بشكل شبه يومي تقريباً، والكارثة أن هذه القضايا تتعلق بقيادات في الدولة، من المفترض بهم أن يكون على قدر المسئولية، ولكن يبدو أن الفساد تجذر في أجهزة الدولة، فمنذ أسابيع قليلة تم القبض على نائبة محافظ الإسكندرية في قضية فساد بالملايين، ومنذ يومين فقط تم القبض على سكرتير نائب محافظة الجيزة متلبساً بالصوت والصورة في قضية رشوة جنسية وابتزاز جنسي.

عاجل "بالأسماء".. القبض على الرجل الثاني في محافظة السويس ورجل أعمال وسيدة ونقلهم إلى نيابة أمن الدولة العليا في حراسة أمنية مشددة 1 14/10/2017 - 3:25 م

واليوم كانت مصر على موعد جديد من القبض على الرجل الثاني بمحافظة السويس وهو السكرتير العام لمحافظة السويس، شكري سرحان، وذلك بعد تقاضية مبلغ مالي ضخم على سبيل الرشوة من أجل من تسهيل وتسريب المعلومات الخاصة بالمزايدة على قطعة أرض قدرها 39090 متر مربع، وتبلغ قيمتها 188 مليون جنيه، وتم نقله إلى نيابة أمن الدولة العليا في حراسة أمنية مشددة وذلك بالمشاركة مع رجل أعمال وسيدة أخرى كانت تلعب دور الوسيط في تسهيل مهمة الاستيلاء على المال العام.

كما تم القبض على رجل الأعمال على السمان بالسويس شريك سكرتير محافظ السويس في الجريمة، من قبل الرقابة الإدارية، وذلك بعد ثبوت تقديمه رشوة للرجل الثاني بالمحافظة للاستيلاء على قطعة أرض بـ188 مليون جنيه بدون وجه حق، كما تم القبض أيضاً على سيدة تدعى “ن س” والتي كانت تلعب دور الوسيط بينهما، وبدأت نيابة أمن الدولة العليا بالتحقيق في القضية والاستماع إلى رجال هيئة الرقابة الإدارية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.