عاجل أول تعليق من النائب أحمد كمال بعد ضربة لتوفيق عكاشة “بالجزمة”

علق النائب البرلماني أحمد كمال على حالة إعتداءه على زميلة في مجلس النواب المصري توفيق عكاشة، حيث قام بضربة بالحذاء “الجزمة”، وهو الأمر الذي إنتشر على جميع المواقع الإلكترونية والإخبارية في الساعات القليلة الماضية، كما أنها أثارت جدل واسع جداً حول ما قام به، والموقف الذي أدي إلي حدوث هذا الإعتداء.

أحمد كمال وتوفيق عكاشة

وقد قال النائب أحمد كمال أن هذا الحذاء الذي قام برميه على توفيق عكاشة، لم يكن مقصود به هو فقط، ولكنه قد تم توجيهة أيضاً إلي السفير الإسرائيلي والكيان الصهيوني ككل وليس واحد فقط، وهذا أكبر دليل وتصريح عن حالة الغضب التي تسيطر عليه بعد ما قام به الإعلامي المثير للجدل ومقابلتة مع السفير الإسرائيلي بمنزله الخاص.

وأضاف البرلماني أن جمهورية مصر العربية لن تنحني لهذا الكيان الصهيوني الغاشم، الذي يحتل الأراضي العربية في فلسطين، مهما حدث وتحت أي ظروف وفي أي وقت، وأن ما قام به من إعتداء على زميلة في المجلس، أمر طبيعي للغاية كرد فعل لما قام به.

وقد شهدت جلسة اليوم في مجلس النواب حالة من اللغط والشد والجذب الكبيرة، بعد أن قام النائب أحمد كمال بضرب زميلة في المجلس توفيق عكاشة “بالجزمة”، وهو الأمر الذي دفع رئيس المجلس الدكتور أحمد عبدالعال لإتخاذ قرار بطرد العضوين من جلسة المجلس الحالية، وهو الأمر الذي وافق عليه جميع النواب.

https://youtu.be/VWfB1Y4f8ds