عاجل.. انفجار هائل بالقاهرة منذ قليل والأعداد الأولية للمصابين وبيان رسمي من الداخلية بتفاصيل وأسباب الانفجار

وقع منذ قليل انفجار هائل بالقاهرة أسفر عن وقوع عدد من الإصابات وانهيار جزئي في شقة سكنية، وفور وقوع الانفجار هرعت قوات الأمن إلى مكان الحادث كما تم الدفع بقوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات وتم تطويق المكان وفرض كردون أمني حوله، ودفعت وزارة الصحة بعدد من سيارات الإسعاف وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفى وأعلنت الصحة عن توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم اللازمة، مشيرةً إلى أن جميع المصابين يتلقون العناية الطبية الكاملة.

وكانت بداية الواقعة بعد تلقي الأجهزة الأمنية في القاهرة إخطاراً من شرطة النجدة أفاد بوقوع بوقوع انفجار في دائرة قسم منشأة ناصر ونتج عنه عدد من المصابين، وعلى الفور تم تشكيل فريق من المباحث الجنائية للكشف عن أسباب وملابسات الانفجار، والذي تبين أنه ناتج عن تسرب غاز من اسطوانة بوتاجاز مما أدى إلى انفجارها وإصابة 7 أشخاص وانهيار شرفة الشقة.

وأصدرت وزارة الداخلية بياناً كشفت فيه عن تفاصيل الانفجار، وأكدت الداخلية في بيانها أن الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية تحركوا فور وقوع الحادث، وبعد إجراء الفحوصات والمعاينة الأولية، تبين أن الانفجار وقع في شقة سكنية في الطابق الأول بأحد العقارات الواقعة في شارع الورشة بدائرة قسم منشأة ناصر، وأكدت الداخلية أن الانفجار تسبب في إصابة 7 أشخاص من سكان وانهيار شرفة الشقة التي وقع الانفجار بها، وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة بالتحقيقات.

عاجل.. انفجار هائل بالقاهرة منذ قليل والأعداد الأولية للمصابين وبيان رسمي من الداخلية بتفاصيل وأسباب الانفجار 1 18/9/2017 - 4:35 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of ملك يوسف
    ملك يوسف يقول

    ربنا يعديها علي خير

  2. Avatar of حسن محمد على
    حسن محمد على يقول

    ونعم الاباء ونعم التربه الفاشله