#عاجل.. انخفاض سعر الفائدة على قروض السلع المعمرة فى البنوك

تراجع سعر الفائدة على قروض السلع المعمرة فى بعض البنوك المصرية، حيث يتم تقديم عروض السلع المعمرة إلى القطاعين الحكومى والخاص بضمانات وشروط وكل بنك له ضماناتة الخاصة مثل ضمان تحويل القسط إلى البنك فى القطاع الحكومى أما القطاع الخاص يشترط تقديم السجل التجارى والبطاقة الضريبة.



بنك مصر

يشترط بنك مصر على الضمانات وفترة السداد والمصارف الإدارية كالاتى:



1- قيمة القرض فى بنك مصر 150 الف جنية كحد أقصى بحيث تكون الفائدة من 18% إلى 20.5%.

2-حدد بنك مصر فترة السداد لتكون 8 سنوات كحد أقصى ومصاريف ادارية 1% من إجمالى المشتريات.

3-لابد أن يكون عمر المتقدم للقرض لا يزيد عن 60 عام ولا يقل عن 21 عام.

بنك القاهرة



حدد بنك القاهرة قيمة القروض لتصل إلى 500 الف جنية بنسبة فائدة 19% متناقصة بفترة سداد خمس سنوات ومصاريف ادارية 1% من إجمالى القرض أما نسبة التمويل فتكون 80% من اجمالى القرض، أما نسبة السداد لا تقل عن 8 سنوات، وذكر بنك القاهرة شروط سن المتقدم لا تزيد عن 60 عام وسن لا يقل عن 21 عام.

بنك فيصل الاسلامى

ذكر بنك فيصل الاسلامى ان قيمة القرض لا تزيد عن 150 الف جنية كحد أقصى، بفائدة من 17% إلى 18%، أما المصاريف الإدارية من 1% إلى 1.5% حسب الراتب.

بنك QNB

حدد بنك QNB ان قيمة القرض 75 الف جنية كحد أقصى بنسبة تمويل 100% من اجمالى القرض، على فترة سداد أربع سنوات،  أما عن عن دخل الشهرى فلابد أن لا يقل عن 1500 جنية، وعمر لا يزيد عن 60 عام ولا يقل عن 21 عام.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد