عاجل| انتشار أمني مكثف بقرية ” كفر نمر” بالشرقية عقب قيام شقيقين بقتل صديقهما بسبب لعب كرة القدم

في واقعة مأساوية قتل شقيقين صديقها أثناء مشاجرة بسبب لعب الكرة في محافظة الشرقية، ويتسأل الكثيرون كيف أصبح اللعب سبب لشجار الأصدقاء والأقارب، وهل وصل بنا الحال لتلك الدرجة، حيث أنه من المفروض أن ينمي اللعب الصدقات وليس العكس.

عاجل| انتشار أمني مكثف بقرية " كفر نمر" بالشرقية عقب قيام شقيقين بقتل صديقهما بسبب لعب كرة القدم 1 20/7/2017 - 6:19 م

تفاصيل قتل شقيقين لصديقهما بسبب لعب الكرة

حيث تشهد منطقة ” كفر نمر” التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، حيث تم الدفع بعدد كبير من قوات الأمن، حيث تشهد الآن انتشارًا أمنيًا مكثفًا عقب تلك الواقعة المؤسفة التي أودت بحياة صديق على يد شقيقين بسبب لعب  كرة القدم.

وكان مدير أمن الشرقية اللواء ” رضا طبلية” مساعد وزير الداخلية، إخطاراً من مدير مباحث المديرية اللواء ” هشام خطاب”، يفيد بتلقي مركز شرطة أبو كبير بلاغاً من المستشفى العام بمدينة أبو كبير يفيد بوصول ” محمد.ج.م” 22 عاماً، مقيم بقرية ” كفر نمر” مصاباً بطعن نافذ في البطن، حيث توفي في الحال متأثراً بالطعن.

وعلى الفور تم الدفع بأربعة تشكيلات من المن المركزي وعدد 6 سيارات بوكس بالإضافة إلى مدرعتين، وانتشرت قوات الأمن على مخارج ومداخل القرية، كما عززت المديرية من تواجدها الأمني بالقرية، كما فرضت حراسة أمنية على منزل المجني عليه، وذلك من أجل السيطرة على الوضع، ومنع وقوع أي اشتباكات بين الطرفين.

كما تم الدفع بعدد من رجال المباحث من أجل الكشف عن ملابسات الواقعة، حيث تبين من التحريات الأولية، أن مشادة كلامية حدثت بين الشقيقين ” السيد22 عاماً وعبد الله 20 عاماً”، وتطور الوضع حيث قام الأخير ” عبد الله” بطعن المجني عليه بسبب لعب الكرة، وتم القاء القبض على المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وإرساله للنيابة العامة للتحقيق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.