عاجل: الهارب حسين سالم يصبح على مصر بطريقته الخاصة

طلب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية منذ فترة ليست طويلة بإن يقوموا المصريين يومياً بالتبرع على مصر في حملة تسمي بـ ” صبح على مصر “.

حسين سالم

واليوم أعلن رجل الأعمال الهارب ” حسين سالم ” أحد أكبر رجال نظام الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك ويعتبر حسين سالم من أغني رجال الأعمال في مصر في زمن مبارك وقام بالهرب بعد ثورة 25 يناير.

وقرر رجل الأعمال المصري الهارب ” حسين سالم ” بالتنازل عن 78 % من ثروته لصالح مصر وهذه هي الطريقة الخاصة لرجل الأعمال الهارب حسين سالم في دعم حملة صبح على مصر.

وتقدر هذه النسبة التي تبرع به رجل الأعمال الهارب المصري حسين سالم بحوالي ” 5 مليارات و700 مليون جنيه مصري ” وهو رقم كبير جداً في هذا الوقت لدعم مصر في ظل الأزمات التي يعاني منها الإقتصادي المصري.

ولكن هناك طلب طلبه رجل الأعمال وهو إن يعود مرة أخري إلي مصر وتسوية كافة القضايا المتهم فيها رجل الأعمال الهارب ” حسين سالم ” وهذا الطلب قيد التنفيذ.

واكد إنه سيقوم بإرسال كافة الورق والمستندات من أجل إن يتم تحويل المبلغ إلي جهاز الكسب غير المشروع وإعادة رجل الأعمال مرة أخري إلي مصر وهذا القرار هو بدأية إعادة الملايين التي تم نهبه من قبل رجال الأعمال في عصر محمد حسني مبارك، وحصل رجل الأعمال حسين سالم على البراءة في تصدير الغاز إلي إسرائيل.



اترك تعليقاً