عاجل.. النيابة تستدعي ريهام سعيد وتقرر حبس معدة برنامجها 15 يوم والتهم الموجهة إليهم بعد اعتراف العصابة التي تم القبض عليها

ما زالت الإعلامية ريهام سعيد تثير جدلاً واسعاً بسبب برنامجها وحلقاتها وطريقة تصويرها واختيارها لبعض القضايا، مما جعلها في مرمى الانتقادات، واليوم قامت النيابة العامة بشرق القاهرة بإصدار قرار عاجل ضد كل من مصور برنامج الإعلامية ريهام سعيد وكذلك معدة برنامجها لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات، كما قامت النيابة باستدعاء “ريهام سعيد” هي الأخرى، وذلك على ذمة قضية بعد اتهامهم بالتحريض على خطف طفلين اثنين في منططقة السلام ثاني.

وعن تفاصيل القضية فإن معدة البرنامج والتي تدعى «غرام. ع»، قامت بالتواصل مع شاب يسمى إسلام بتكليف من رئيس تحرير برنامج ريهام سعيد، وقال الشاب أنه قام باكتشاف عصابة متخصصة في خطف الأطفال، وطلب من المعدة أن تتواصل مع العصابة على أنها تريد شراء طفل وبالفعل تم الاتصال والاتفاق على على شراء طفلين وسعر الططفل 300 ألف جنيه، وقالت المتهمة أنه تحدد الموعد بالفعل وتم الاتصال بوزارة الداخلية وتقنين الوضع وتمكنت قوات الأمن من القبض على العصابة.

وبعد القبض على العصابة قامت المتهمين بخطف الأطفال باتها فريق إعداد برنامج صبايا الخير الذي تقدمه ريهام سعيد بأنهم هم من حرضوهم على خطف الطفلين وذلك مقابل مبالغ مالية، فأمرت النيابة بحبس فريق الإعداد واستدعاء ريهام سعيد للتحقيق معها في الواقعة وسؤالها عن تورط البرنامج في خطف الأطفال كما قال الخاطفون، كما أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بسرعة إجراء تحريات أجهزة الأمن بشأن المتهمين.



اترك تعليقا