عاجل| النيابة تأمر بحبس الطبيب صاحب واقعة السجود للكلب وموظف شارك في الواقعة

بعد واقعة طبيب العظام الشهير صاحب فيديو إجبار ممرض على السجود لكلبه، قرر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام حبس الطبيب صاحب الواقعة وموظف أخر بالمستشفى أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيق، وأمر بضبط وإحضار طبيب أخر كان متواجد خلال الواقعة.

عاجل| النيابة تأمر بحبس الطبيب صاحب واقعة السجود للكلب وموظف شارك في الواقعة 1 13/9/2021 - 12:08 ص

حبس الطبيب صاحب واقعة السجود لكلب

ونسبت النيابة للمتهمين جرائم التنمر على ممرض بالمستشفى من قبل الطبيب صاحب السلطة عليه واستعراض القوة عليه واستغلال ضعفه بقصد السخرية منه والحط من شانه، بالإضافة إلى استغلالهم الدين في الترويج لأفكار متطرفة بقصد إثارة الفتنة وازدراء أحد الأديان السماوية.

كما وجهت النيابة لهم تهمة التعدي على المبادئ والقيم الأسرية المصرية، ونشرهم على وسائل التواصل مقطعا مرئيا ينتهك خصوصية الممرض المجني عليه بدون الحصول على موافقته ورضاه، واستخدامهم لحساب خاص على شبكة الإنترنت بهدف ارتكاب هذه الجرائم.

وكانت الواقعة التي أثارت غضب المجتمع المصري والتي تمثلت في فيديو مصور يظهر ممرض مسن وقد التف عليه أفراد أمن وطبيب يقوم بتهديده ومطالبته بالاعتذار لكلبه والسجود له، قد رصدتها النيابة المصرية وقامت بتحليل البيانات المتاحة حول الواقعة، ومن ثم كلفت الشرطة بالتحري للتعرف على ملابسات الواقعة والكشف عن مرتكبي هذه الجريمة.



اترك تعليقاً