عاجل..وفاة شقيق الفنان صبري فواز

أعلن الفنان صبري فواز، عن وفاة شقيقه “إبراهيم”، منذ قليل، قائلاً في تصريحات لبعض الصحف الإخبارية إنه في الطريق إلى منزل شقيقه ولم يحدد حتى الآن موعد تشييع الجثمان أو العزاء.

عاجل..وفاة شقيق الفنان صبري فواز 2 25/4/2017 - 7:58 م

وجاء الخبر بعد أن نشرت زوجة زوجة الفنان صبري فواز عزة موسى، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “البقاء لله وحده.. توفي إلى رحمة الله إبراهيم فواز شقيق زوجي صبري فواز.. دعواتكم بالرحمة والمغفرة لإبراهيم أبو إيد خضرة وقلب قادر يدى محبة وبهجة لبلد بحالها.. عطفك وحنانك يا رب”.

عاجل..وفاة شقيق الفنان صبري فواز 1 25/4/2017 - 7:58 مفيما تقدمت نقابة المهن التمثيلية بخالص التعازي للفنان الكبير وأسرته فيما أصابه من موت شقيقه  داعيين له بالرحمة والمغفرة.

والجدير بالذكر أن الفنان صبري فوزا الذي تميز بأدوار أكثر من رائعة وتجسيده له بطريقة مختلفة جعلته يتميز عن الآخرين ويلفت له الآنظار على الرغم من أنها أودار ثانوية حيث أنه يعتبر ممثل شامل فهو الممثل والمخرج والمؤلف المسرحي والتلفزيونى وأيضا سينمائي

من اهم أعمال الفنان صبري فواز

الوصية – العائلة – – وحدائق الشيطان – وليالي الحلمية – والبر الغربي – ومسألة مبدأ –
وامرأة من نار –  الدادة دودى – دكان شحاتة – كلمنى شكراً – الوصايا السبع والتي حظت بشهرة كبيرة في المجال السينمائي والتليفزيوني



اترك تعليقا