عاجل.. الكهرباء تصدر قرار هام لأصحاب المباني المخالفة والعشوائية

أعلن الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنه بناء على الطلب المقدم من الشركة القابضة لكهرباء مصر والمتضمن مد المهلة المقررة لتركيب العدادات الكودية لأصحاب المباني المخالفة، حيث وافق الدكتور مصطفي مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الاسكان والمجتمعات العمرانية على ذلك طلب الشركة الخاص بمد المهلة المقررة لتركيب عدادات كودية للمباني المخالفة.

عاجل.. الكهرباء تصدر قرار هام لأصحاب المباني المخالفة والعشوائية 1 18/12/2017 - 7:07 م

وللتنفيذ الرسمي لذلك الطلب فقد أصدر رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر المهندس جابر دسوفي قرار بمد المهلة الخاصة بتركيب العدادات الكودية للمباني المخالفة والعشوائية حتى 30 يونيو 2018 بدلا من 31 ديسمبر الجاري.

من جهة أخري فقد أعلن مصدر مسئول بوزارة الكهرباء أن عدد العدادات الكودية التي تم تركيبها حتى الآن للمباني المخالفة والعشوائية يبلغ نحو 4.5 مليون عداد كودي ومسبوق الدفع.

وأشار المصدر بأن القرار الذي اتخذه الدكتور مصطفي مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الاسكان والخاص بمد فترة تركيب العدادات الكودية حتى منتصف العام المقبل هو قرار في صالح المواطنين الراغبين في توصيل التيار الكهربائي لهم، وحتى لا تضيع أية أموال على وزارة الكهرباء.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.