عاجل “مفاجأة”.. الكاف يعلن بشكل رسمي مشاركة مصر في كأس الأمم الإفريقية للمحليين بالرغم من خروجها من التصفيات

في مفاجأة كبرى أعلن منذ قليل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، وذلك في تدوينة له على حسابة الرسمي بموقع التدوين المصغر تويتر، أن مصر ومنتخبها سوف تشارك بشكل رسمي في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين لعام 2018 وبشكل رسمي والتي ستقام في المغرب، ويأتي هذا القرار بالرغم من خروج مصر من التصفيات، وكان الكاف قد منح المغرب وبشكل رسمي تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية، وأعلن الاتحاد المغربي عن ذلك في وقت سابق، وفي بيان رسمي له.

عاجل "مفاجأة".. الكاف يعلن بشكل رسمي مشاركة مصر في كأس الأمم الإفريقية للمحليين بالرغم من خروجها من التصفيات 2 15/10/2017 - 3:18 م

عاجل "مفاجأة".. الكاف يعلن بشكل رسمي مشاركة مصر في كأس الأمم الإفريقية للمحليين بالرغم من خروجها من التصفيات 1 15/10/2017 - 3:18 م

وكان اتحاد كرة القدم المغربي أعلن وبشكل رسمي في بيان أصدره على موقعه الرسمي عن قيامة بتنظيم نهائيات كأس أفريقيا، وذلك للاعبين المحليين لعام 2018، وذلك بعدما اختاره الاتحاد الإفريقي، بعد اجتماع عاجل وطارئ عقدته لجنة الطوارئ أمس السبت الرابع عشر من أكتوبر في نيجيريا بمدينة لاجوس.

وأضاف البيان أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وفي مراسلة توصلت بها الجامعة الملكية لكرة القدم بالمغرب، أن لجنه الطوارئ قامت باختيار دولة المغرب لتنظيم كأس أفريقيا للاعبين المحليين، وعليه سوف تجري البطولة في الدار البيضاء ومراكش وطنجه وأغادير بالمغرب، ومن لمقرر إقامة البطولة في الفترة ما بين الثاني عشر من يناير 2018 وارابع من فبراير، وبمشاركة 16 منتخب وسوف يشارك المنتخب المصري في البطولة بعد ما ودع التصفيات المؤهلة للمسابقة أمام المغرب التي ستقوم بتنظيم البطولة بدلاً من كينيا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.