عاجل.. القبض على رئيس محكمة منذ قليل متلبساً والمجلس الأعلى للقضاء يتخذ قراراً فورياً ضده ونيابة أمن الدولة تجري معه تحقيقات موسعة

في واقعة مشينة لرئيس محكموة ليست هي الأولى من نوعها بل إنها تكررت كثيراً قبل ذلك وبطرق وجرائم مختلفة، فمنذ شهور ليست بالكثيرة تم ضبط مستشار وبصحبته فتاة وبحوزتهما حشيش، وبعدها كانت القضية الشهيرة، قضية مجلس الدولة والمعروفة بالأكبر من نوعها وهي قضية اللبان مندوب المشتريات بمجلس الدولة واتهام مستشار كبير فيها ورشوة تعدت الـ 50 مليون جنيه مصري بخلاف المصوغات الذهبية والعقارات والسيارات الفارهة.

عاجل.. القبض على رئيس محكمة منذ قليل متلبساً والمجلس الأعلى للقضاء يتخذ قراراً فورياً ضده ونيابة أمن الدولة تجري معه تحقيقات موسعة 1 2/8/2017 - 4:05 م

واليوم وفي واقعة جديد قامت هيئة الرقابة الإدارية، بالتمكن من القبض على مستشار يعمل رئيس محكمة جنح في الرمل بمحافظة الإسكندرية، وكان متلبساً في قضية رشوة وبأرقام مسلسلة، وذلك أثناء تواجده في أحد الكافيهات في منطقة الكورنيش بالإسكندرية، وكانت معلومات مؤكدة وصلت للرقابة الإدارية عن قيام المستشار “أ و” والذي يرأس محكمة جنح الرمل، بأن القاضي المذكور يعطي براءات في جميع القضايا المنظورة أمامه.

الأمر الذي جعل الرقابة الإدارية تقوم بالتحري عنه وتبين أنه ينظر قضية أمامه وسوف يعطي فيها البراءة مقابل رشوة كبيرة بالملايين، وتم على الفور تقنين الإجراءت اللازمة وإبلاغ مجلس القضاء الأعلى وإخطار النيابة العامة، وقام مجلس القضاء برفع الحصانة عنه، وأصدرت النيابة قراراً بالتسجيل له أثناء المساومة على الرشوة، والقبض علية في حالة تلبس، وبالفعل تم إعداد الكمائن اللازمة وتم إلقاء القبض عليه متلبساً وتجري الآن نيابة أمن الدولة العليا تحقيقات موسعة معه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    أفيدونا بالله عليكم هل يمت بصلة قرابة لأي من العاملي
    فى القضاء أبوه مثلا قاضى؟