عاجل: القبض على الفنان حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب

لطالما كان الوسط الفني علاته الزواجية لا تستمر، لكن من المدهش علاقة الفنانة شيرين عبد الوّهاب بزوجها الفنان حسام حبيب، حيث أنني أذكر أنها كانت من سنتين على الأكثر حديث مواقع التواصل الاجتماعي، من حيث الحب والحياة السعيدة، لكن شهدنا تراجعات كثيرة في العلاقات لتنحدر العلاقة من قمة السعادة لقاع التعاسة الزوجية، لنفاجئ اليوم بخبر القبض على المطرب حسام حبيب تحت دعوة أقامتها طليقته شيرين عبد الوّهاب له شهد الموضوع تفاصيل كثيرة ويبدوا أنها نهاية قصة الحب، ولكنها البداية لقصص من الثأر للكرامة وبداية عداوة كبيرة، ولكن كيف تنتهي قصة حب بهذا الشكل؟!.

القبض على حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

القبض على المطرب حسام حبيب وطليقته شيرين عبد الوّهاب

تفاجئنا اليوم بخبر القبض على المطرب حسام حبيب، وذلك من قبل “قوات الأمن”، وذلك من أجل المثول أمام النيابة العامة، على خلفية اتهامات وجهتها له طليقته شيرين عبد الوهاب بحيازة سلاح بدون ترخيص.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد حررت محضراً ضد الفنان وطليقها “حسام حبيب”، وذلك في وقت متأخر من الليل الماضي لتقوم “قوات الأمن” اليوم بالقبض عليه، وكانت شيرين قد حررت محضراً لها تطالب حسام حبيب فيه بعدم التعرض لها وابنتيها وذلك بعد استغاثتها بطلب النجدة للحماية.

الشرطة تتحفظ على سلاح ناري لحسام حبيب

وفي مفاجأة لا يصدقها الكثير، أن الشرطة عندما جاءت تحفظت على سلاح شخصي خاص بالمطرب، ولكن يرجى العلم أن الفنانين يسمح لهم بحيازة الأسلحة من أجل الحماية، وليس معنى وجود سلاح معه أنه كان يهدد به، ولكن بالفحص والمعاينة توصلت قوات الشرطة أن رخصة السلاح منتهية منذ عام 2019، وهذا ما يعتبر مخالفة ولهذا أيضاً تم التحفظ عليه.

امتثال المطرب حسام حبيب أمام النيابة العامة للتحقيق

وما لبث المطرب أن يتم التحفظ عليه، حتى قدم اليوم ظهر الاثنين، للمثول أمام جهات التحقيق في النيابة العامة، وذلك لسماع أقواله في واقعتي حيازة سلاح بدون ترخيص، وأيضاً المحضر المحرر ضده من طليقته السابقة شيرين عبد الوّهاب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.