عاجل الفنان (سعيد طرابيك) يتعرض لأزمة قلبية حادة ويتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة

منذ ساعات قليلة تعرض الفنان الكبير (سعيد طرابيك) لأزمة قلبية حادة تم على إثرها نقله إلى مستشفى (جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا)، حيث أكدت مصادر مقربة من الفنان سعيد طرابيك أنه عقب الإنتهاء من تصوير بعض المشاهد لبعض الأعمال الفنيه المشارك فيها في أحد الأستديوهات تعرض لحالة إجهاد شديدة.

وقد نتج عن تعرضه لهذا الإجهاد هبوط حاد في الدورة الدموية أدى إلى إصابته بحالة إغماء، مما جعل مخرج العمل المشارك فيه يصطحبه إلى المستشفى، وفور وصوله إلى المستشفى تم إدخاله العناية المركزة فورا، وبعد وصوله المستشفى بنصف ساعة وصلت زوجته لتظمئن علية.

من ناحية أخرى أكدت نقابة (المهن التمثيلية) صحة هذا الخبر، حيث أكد إيهاب فهمى عضو مجلس النقابه أن الفنان سعيد طرابيك أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة بذله مجهود شديد، وأكد سيادته أن النقابة تتواصل معه للإطمئنان علية.

جدير بالذكر أن الفنان سعيد طرابيك من أكثر الفنانين المشاركين في الأعمال الفنية في السنوات الأخيرة، كذلك تزوج الفنان سعيد طرابيك منذ فترة قليلة لا تزيد عن 3 أشهر من (سارة طارق)في زواج أغضب جميع محبية منه لإنها أصغر منه بما يزيد عن 20 عاما.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of الرحال
    الرحال يقول

    اكيد ضرب حبتين فياجرا هما اللي تعبوا قلبه، الله يشفيه، وياريت يلعب على اد سنه بجد البنت خبرة عليه اوي يعني، اه هو فوق السبعين بس برضو عنده خبرته بالملاعب محدش ينكر، بس في فرق بين 12 حصان و4 حمير