عاجل | الفنان خالد الصاوى يفتح النار على الداخلية بتعليقات خطيرة جداً في قضية مريهان حسين.. بالتفاصيل والصور

الازمة التي شغلت الرأى العام الفنى في الفترة الاخيرةخلال اليومين الماضيين تحديدا صراحة كان هناك ازمتان وليست ازمة واحده في عالم الفن. فأولهما كان القبض على الفنانة غادة ابراهيم لاتهامها بإمتلاك اربعة شقق مملوكة لها تدار بها اعمال الدعارة والاعمال المنافية لل’داب بها الكثير من السيدات أو الفتيات القاصرات مع رجال عرب مقابل مبالغ مالية كبيرة في الليلة الواحدة. وثانيهما: كانت ازمة الفنانة مريهان حسين عندما قيل انها اقتحمت كمينا في الهرم وتشابكت بالايدى مع ضابط داخلية وقامت بالاعتداء عليه ووجد في سيارتها في الكرسى الخلفي للسيارة زجاجتين خمر.

وفي ظل الازمة التي شهدتها الفنانة مريهان حسين الموجوده الآن على ذمة القضية وتعرض على النيابة للبث في هذه الازمة. ومن الجدير بالذكر أن الفنان خالد الصاوى هو من ابرز الفنانين الذين تحدثوا عن الازمة منذ بدايتها وهو الفنان الوحيد الذي تدخل سريعا محاولا حل تلك الازمة سريعا ووقف بجانب الفنانة الشابة مريهان حسين.

وقد فتح الفنان خالد الصاوى اليوم النار على الداخلية بتصريحات أكثر من نارية على صفحته الشخصية على خلفية استمرار احتجاز الفنانة مريهان حسين في ظل اتهامها بضرب وسب ضابط شرطة والتعدى عليه والقيادة تحت مؤثر الخمر وأيضاً لاتهامها اياه بضربها والتعدى عليها. واتهم الصاوى الداخلية بالوعود الخلابة والتي ليس لها اى وجود على ارض الواقع متهما اياهم بالعودة إلى ما قبل ثورة 25 يناير.

32016263533990مريهان-حسين-(2) 32016263533991مريهان-حسين-(3) 32016263533992مريهان-حسين-(4)



اترك تعليقا