عاجل الفنانة عبلة كامل تكشف حقيقة إعتزالها الفن بعد إنتهاء تصوير سلسال الدم 4 !

إنتشرت بعض الأخبار خلال الأيام القليلة الماضية التي تتحدث عن أن النجمة المصرية الكبيرة عبلة كامل قد إتخزت بالفعل قرار بالإعتزال عن عالم الفن بشكل نهائي، وأنها سوف تقوم بتنفيذ هذا القرار بعد أن تنتهي من تصوير الجزء الرابع من مسلسلها الناجح جداً سلسال الدم، وقد قامت النجمة بالتعليق على كل تلك الأخبار والكشف عن حقيقتها.

عبلة كامل والإعتزال

حيث قالت النجمة الكبيرة أن كل تلك الأخبار لا تمت للواقع بصلة، هي لم تتخذ حتى الآن قرار بالإعتزال، وأن تلك الأخبار التي تربط ما بين الإعتزال وإنتهاء تصوير مسلسل سلسال الدم ليس لها أي علاقة بالواقع، وأنها لا تفكر في الإعتزال والإبتعاد عن الوسط الفني في الوقت الحالي ولا بعد إنتهاء تصوير الجزء الرابع من هذا المسلسل.

وأضاف النجمة الكبيرة عبلة كامل أن موضوع الإعتزال غير مرتبط بأي عمل تقوم بتصويرة سواء مسلسل سلسال الدم أو غيره، وأنه هو أمر من الله إذا جاء يكون في أي وقت وبشكل مفاجئ دون أي تخطيط له، وفي وقتها سوف تعلن الإعتزال بشكل نهائي، دون النظر لأي عمل تقوم بتصويرة أو غيرها من الأشياء.

والجدير بالذكر أن النجمة الكبيرة عبلة كامل، لها العديد من الأعمال الفنية الرائعة والمتميزة، وهو ما يجعل لها جمهور كبير جداً يحترمها ويحترم أعمالها سواء في مصر أو حتى خارجها في العالم العربي كله، ومن أنجح أعمالها مؤخراً مسلسل سلسال الدم بإجزاءه المختلفه.