عاجل| العثور على مدرعة الشرطة المختفية وبداخلها ضابط ومجند تم نقلهم للمستشفى.. ومصدر أمني يفجر مفاجأة عن سبب اختفائها

بعدما دفعت وزارة الداخلية بأكثر من 60 سيارة دفع رباعي للبحث عنها بعد اختفائها، وإعلانها حالة الاستنفار، خاصةً وأنها بداخلها أفراد شرطة، مخافة أن يكون قد تم استهدافها من قبل العناصر الإرهابية، عثرت قوات الأمن والقوات الخاصة بقنا، صباح الخميس، على مدرعة الشرطة المختفية، وبداخلها ضابط ومجند بقوات الأمن المركزي.

عاجل| العثور على مدرعة الشرطة المختفية وبداخلها ضابط ومجند تم نقلهم للمستشفى.. ومصدر أمني يفجر مفاجأة عن سبب اختفائها 1 10/8/2017 - 1:35 م

تفاصيل العثور على مدرعة الشرطة المختفية

هذا وقد أكد مصدر أمني، بعثور الأجهزة الأكمية على المدرعة، في المنطقة الجبلية بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية الكرنك، وتبين أنها كانت متعطلة ومتعثرة بالرمال الكثيفة بالمنطقة الجبلية، لافتاً إلى أنه تم العثور على المدرعة وطاقمها المكون من ضابط ومجند بالمنطقة الجبلية، وحالتهما الصحية مستقرة، وسيتم إيضاح ذلك خلال ساعات.

وأشار المصدر، إلى أن أفراد الأمن داخل المدرعة، كان بحوزتهما تموين غذائي كافٍ، حيث تمكنا من توزيعه عليهما لسد احتياجاتهما من الطعام خلال فترة ضلالهما الطريق، وأن سبب اختفائها، هو وجود عطل في أحد خراطيم الهواء، الذي أدى إلى حدوث مشكلة في الفرامل وعدم حركة المدرعة، الأمر الذي أدى إلى تعطلها وعدم مقدرتها على السير.

كما أوضح المصدر الأمني، خلال تصريحات صحفية، بأنه يتم حاليا استخراجهما والمدرعة من المنطقة الجبلية العميقة، خاصة بعد التأكد من سلامتهما، وتم نقلهما إلى أحد المستشفيات التابعة للمحافظة، للتأكد من سلامتهما وتقديم الخدمة الطبية لهما في حالة الاحتياج إليها، وإصدار التقرير الطبي الخاص بذلك.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.