عاجل السيطرة على حريق محدود بجرار القطار رقم 32 القادم من طنطا إلى القاهرة وتعطل حركة القطارات

نشب حريق محدود في جرار القطار رقم 32، القادم من طنطا والمتجهة إلى محافظة القاهرة، اليوم الخميس، عند محطة الحادثة،  مما أدى إلى تعطل حركة القطارات على خط الشرق القاهرة والمتجهة إلى المنوفية مرورا بالقناطر الخيرية، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات أو خسائر مادية أو بشرية، وتم استبدال الجرار بجرار أخر واستأنفت حركة القطارات مرة أخرى بعد توقف ساعة.



وفور الإبلاغ على الحريق من قبل رئيس مجلس المدينة ، قامت الأجهزة الأمنية على الفور إلى الانتقال إلى مكان القطار وقامت قوات الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق، وتم توفير سيارات نقل جماعي وميكروباص لنقل ركاب القطار إلى القاهرة.

وقامت الأجهزة الأمنية بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات لمعرفة أسباب الحريق، وأمرت النيابة بالتحفظ على الجرار، وندب وتشكيل لجنة من المعمل الجنائي لعمل تقرير ومعرفة أسباب الحريق.



وصرح نائب رئيس مجلس مدينة القناطر الخيرية مختار شدد، بأنه فور معرفة رئاسة مجلس مدينة القناطر الخيرية أمرت على الفور رئيس مجلس المدينة رحاب المزين بالانتقال إلى مكان الحادث وإبلاغ الأجهزة الأمنية وتوفير أربع أوتوبيسات لنقل الركاب إلى القاهرة لقضاء مصالحهم.

وأكد  شداد نائب رئيس مجلس مدينة القناطر الخيرية أن الحريق محدود في الجرار فقط ولا توجد أي خسائر في الأرواح أو أي إصابات، وان الجهات الأمنية والنيابة تباشر التحقيقات من اجل معرفة أسباب الحريق.