عاجل| السيسي يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية.. ويطالب المصريين بمراعاة أمر هام أثناء تصويتهم لإختيار مرشحهم

أعلن الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، رسميًا منذ قليل،   خلال كلمته بالجلسة الختامية بمؤتمر “حكاية وطن”، الذي يقام في أحد فنادق القاهرة،  ترشحه على منصب رئيس الجمهورية في الانتخابات المقرّر إجراؤها في مارس المقبل، لافتًا إلى أنه اليوم يسترجع اللحظات الفارقة التي مرت بمصر، فإنه يجد نفسه واقفًا مرة أخرى حائرًا أمام ضميره الوطني، ليعلن ترشحه لفترة رئاسية جديدة، موجهًا رسالة هامة إلى المصريين في الإنتخابات المقبلة.

عاجل| السيسي يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية.. ويطالب المصريين بمراعاة أمر هام أثناء تصويتهم لإختيار مرشحهم 1 19/1/2018 - 10:38 م

جاء إعلان الرئيس السيسي، ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، بعد استعراضه لإنجازاته خلال الفترة الماضية، وذلك بحضور عدد من الوزراء والمختصين في شتى المجالات، مشددًا في الوقت ذاته، بأنه لن يكون حكراً على اختيار المصريين لرئيسهم القادم في الانتخابات الرئاسية، وموجهًا رسالة هامة للمواطنين، بضرورة اختيار الأصلح، ومن يأتمنونه على مستقبلهم ومستقبل أولادهم.

كما أكد رئيس الجمهورية، بأنه لن يسمح لفاسد بالإقتراب من كرسي الرئاسة، مطالب المصريين بأن يكونوا حريصيين جداً جدًا في اختيارهم، لرئيس الجمهورية وأن لا يعطوا أصوأتهم إلا لمن يرونه يستحق أنه يتولى أمرهم، كما أشار الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال إجابته على عدد من الاسئلة بأن ليس رئيس وفقط بل أنه إنسان مثل مثل أي مواطن مصري.

وعن طبيعة الأزمة مع أثيوبيا والسودان، وردًا على سؤال أحد الصحفيين، قال الرئيس: “كلامنا قليل.. ولكن رد بيكون حاسم أوي”، إذا حاول أحد المساس بالأمن القومي للبلاد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.