عاجل.. السعودية تعلن عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2017

اقترب شهر رمضان المبارك على الانتهاء، ونستعد جميعاً لاستقبال عيد الفطر المبارك هذا العام، حيث تسود مظاهر البهجة والاحتفال، وينتهز الآباء هذه الفرصة لقضاء وقت ممتع مع ابنائهم، ويخرج الأصحاب والأصدقاء مع بعضهم البعض، حيث تعيش البلاد في ايام مباركة يملأها الحب والسلام والبهجة والفرح في أيام العيد، وعلى إثر هذا الموضوع أعلنت المملكة العربية السعودية عن موعد أولى أيام عيد الفطر المبارك.

عاجل.. السعودية تعلن عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2017

موعد أول ايام عيد الفطر المبارك 2017

أعلنت وكالة الآنباء السعودية ” اونا ” منذ قليل عن خبر إعلان المملكة العربية السعودية أول أيام عيد الفطر المبارك هذا العام 2017، حيث أعلنت المملكة العربية السعودية منذ قليل عن ثبوت رؤية هلال شهر شوال، وأن غداً الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر يونيو 2017، هو أول أيام عيد الفطر المبارك هذا العام، اعادة الله عليكم وعلى الامة الاسلامية بالخير واليمن والبركات.

صور تهنئة بعيد الفطر المبارك 2017

حرصاً من موقع ” نجوم مصرية ” على إنشاء حالة من المودة والحب بين متابعيها، حيث يحرص الجميع على إرسال رسائل تهنئة بعضهم البعض في العيد، ونشر بعض الصور الخاصة بعيد الفطر المبارك حالة من الفرحة والبهجة التي تسود البلاد في هذه الايام المباركة، سنقدم لحضراتكم بعض الصور الخاصة للتهنئة بعيد الفطر المبارك 2017.

موقع نجوم مصرية يتمنى لكم وافر الصحة والسعادة بمناسبة عيد الفطر المبارك، كل عام وحضراتكم بخير وبأفضل صحة، وأن يحفظ لنا مصرنا الحبيبة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    كل عام والامه العربيه |بخيريارب

    1. كيرلس زكي يقول

      اللهم امين
      كل عام وحضرتك طيب
      عيد فطر مبارك

  2. ابوبكرجمعه عبدالله يقول

    ابوبكر جمعه عبدالله من مدينة مورنى العيد الفطر مبارك لجميع المسلمين كل عام وانتم بالصحه والعافية

    1. كيرلس زكي يقول

      كل عام وحضرتك بخير
      عيد فطر مبارك :)