عمرو عفيفي: الرئيس عبد الفتاح السيسي يفكر في التخلي عن منصب رئاسة الجمهورية

تمر مصر الآن بإصعب الفترات في تاريخه بعد تفجير الكثير من المناطق في مصر وإغتيال المستشار هشام بركات النائب العام وقتل أكثر من 15 جندي مصر في محافظة شمال سيناء.

ومع هذه الأحداث خرج علينا العقيد ” عمرو عفيفي ” يؤكد إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يفكر في التخلي عن الحكم في مصر خلال الفترة الحالية.

وقام بنشر بوست طويل جداً على الفيس بوك بعنوان ” السيسي يناقش التنحي والتخلي عن السلطة للمجلس العسكري وتعيين نائب لرئيس الجمهورية (الخطة مستقبل وطن ).

وأكد إن هناك مصادر داخل الرئاسة تؤكد على وجود فكر من الرئيس عبد الفتاح السيسي للتخلي عن منصب رئيس جمهورية مصر العربية وإبعاد الجيش المصري عن الحياة السياسية والأكتفاء بحماية الوطن.

وأكد إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يريد عمل مناقشة على نطاق واسع من أجل معرفة الأسباب وراء حدوث هذه الأحداث في مصر وإذا كان السبب في توليه منصب رئيس الجمهورية سيقوم بالتخلي عن هذا المنصب من أجل عدم إنهيار الدولة وعودة الإخوان للحكم مرة أخري.

وأكد العقيد عمرو عفيفي إن المجلس العسكري خرج منها مؤيد ومعارض لهذه الفكرة ولكنه وضع هذه الخطة من ضمن الخطط لحماية الأمن الداخلي للبلاد خلال الفترة الحالية.

صورة ضوئية لتغريدة العقيد عمرو عفيفي :

20163148671435762748-1

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. محمد سعد على يقول

    يا عفيفي روح أمك أسطلحت وبهازه المناسبه سوف يعطيك الشعب المصري الحر الزنفله الحديديه والمسله الحجريه قاعد على قلوبكم ما تقوله هوه ما تتمناه نفوسكم المريضه يا عجله لا لا لا يا أرنب ماانتو بتوع الجحور تعرف انك شبه امك يا دبله ده الرئيس السيسى راجل ويعجبكم امال مين الى حيظبطكم

  2. mrwan يقول

    لو عملتها هننزل زى اجدادنا مانزلوا زمان لعبد الناصر

  3. هانى شاكر محمود موسى شلبى يقول

    ونعم العقل ب التوفيق لمصر ان شاء الله