عاجل / الرئيس السيسي يعلن عن هوية مرتكب حادث الكاتدرائية

وقع صباح أمس الأحد حادث إرهابي كبير راح ضحيته حوإلى 25 قتيلاً وأكثر من 40 جريح أثر انفجار عبوة ناسفة داخل حجرة الصلاة في الكنيسة البطرسية بالعباسية حيث استعلت الصحافة ووكلات الانباء المصرية والعالمية بعد خبر الانفجار الدموي الخاشم الذي لا ينتمي إلا للإرهاب الذي لا دين له.

عاجل / الرئيس السيسي يعلن عن هوية مرتكب حادث الكاتدرائية 1 12/12/2016 - 3:08 م

وحيث حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي جنازة الضحايا في انفجار الكاتدرائية صباح اليوم ليعلن عن مفاجأة كبيرة هزت مواقع التواصل الاجتماعي حيث أعلن أن أسم عن منفذ انفجار الكاتدرائية أمس والذي يدعي  محمود شفيق محمد مصطفى، 22 سنة وكان ذلك الإعلان عقب الانتهاء من جنازة الضحايا حيث تمكنت الجهات الأمنية إلى التوصل لهوية منفذ الانفجار من خلال الكاميرات الخاصة المتحفظ عليها لدي النيابة  وأن أجهزة الأمن ألقت القبض على اثنين أخرين وسيدة للاشتباه في تورطهم في الحادث.

محمود شفيق محمد مصطفي انتحارى الكاتدرائيةمحمود شفيق محمد مصطفي منفذ الهجوم الإرهابي

حيث أشعل الإعلان عن منفذ الهجوم الإرهابي الغاشم مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار المحلية والعالمية بعد لحظات قليلة من معرفة هوية منفذ الهجوم.

ليغادر الرئيس السيسي معزياً أسر الضحايا والبابا تاوضروس والشعب المصري كله لما فقدوه من أبناء وأطفال في الحادث الإرهاب الغاشم.

وأخيراً أكد أن الإرهاب  لن يكون له مكانٌ في أرض مصر، وسيثبت الشعب المصري، بوحدته ومؤسساته وأجهزته، أنه قادرٌ على تخطّي المحن والمضي قدماً في مسيرته نحو التقدم والخير وإحقاق الحق والعدل والأمن في كافة ربوع الوطن”.

https://www.dailymotion.com/video/x550wkh_sisi-shafek-kanessa_news