عاجل: الدفع ب 10 سيارات إطفاء وسقوط مصابين عقب تفحم عشرات المحلات في حريق وسط البلد، مدير أمن القاهرة يصل لمقر الحريق

أكدت قوات الحماية المدنية أنها قد قامت بالدفع ب 10 سيارات اطفاء حتى الآن، ويواصل قوات الحماية المدنية محاولاتهم للسيطرة على الحريق الذي نسب في منطقة الويعي بالأزهر، ونتج عنه حرق مقار سكنية و10 محلات ملابس و10 محلات أنسجة وستائر حتى الآن على الأقل.

عاجل: الدفع ب 10 سيارات إطفاء وسقوط مصابين عقب تفحم عشرات المحلات في حريق وسط البلد، مدير أمن القاهرة يصل لمقر الحريق 1 11/5/2016 - 3:03 ص

من جانبه أعلنت هيئة الاسعاف عن الدفع بعدد من سيارات الاسعاف إلي مقر الحريق بجانب ال 3 سيارات التي دفعت بهم منذ قليل،  وأكدت سقوط عدد من الضحايا حتى الآن مؤكدة عن سقوط حوالي 5 مصابين حتى الآن منهم اتنين من قوات الحماية المدنية.

كما توجة مدير أمن القاهرة إلى مقر الحريق والذي يقع بشارع الحمزاوي بالقرب من دائرة الدرب الأحمر حيث يتابع اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة الحريق لحظة بلحظة.

كما أكدت بعض التصريحات الخاصة لقوات الحماية المدنية أن المنطقة بها العديد من محلات الأقمشة والملابس وهو الأمر الذي يزيد الموضوع تعقيدًا ولكن كل الجهود يتم بذلها للقضاء نهائيًا على الحريق دون وقوع خسائر كبيرة مادية أو في الأرواح.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.