الداخلية تصدر بيان شديد اللهجة تحذر فيه بالتعامل بكل حسم وقوة مع الخروج عن القانون.. وتعلق بشأن أحداث كوبري 6 أكتوبر (فيديو وصور)

كشف مصدر أمني منذ قليل، خلال تصريحات صحفية، بأن وزارة الداخلية، أعلنت أنها ستتحرك لتطبيق القانون بكل حسم وقوة، على أي شخص يعطل المرور أو يؤثر على سلامة المرور في البلاد، وحذرت بشدة بأنها لن تتهاون، مع أي شكل من أشكال الخروج عن القانون، أو ما يعكر صفو المواطنين، وشددت بأن قوات الأمن على أتم الاستعداد للتعامل بحسم مع محاولات تهديد أمن المواطنين في مصر.

الداخلية تصدر بيان شديد اللهجة تحذر فيه بالتعامل بكل حسم وقوة مع الخروج عن القانون.. وتعلق بشأن أحداث كوبري 6 أكتوبر (فيديو وصور) 5 30/6/2017 - 4:07 ص

وتعلق على أحداث كوبري 6 أكتوبر

هذا وقد علق المصدر الأمني، على ما تداولته لعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، بشأن مقطع فيديو وصوراً، ترصد حالة من الازدحام وتوقف الحركة المرورية أعلى كوبري أكتوبر ورفع بعض اللافتات، مشيراً إلى أن غرفة العمليات تلقت بلاغ بوجود كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر بالقرب من نزلة الزمالك، بسبب وقوف عدد من السيارات في نهر الطريق.

وأضاف المصدر الأمني بمديرية أمن القاهرة، إلى أنه تم الدفع بعدد من ضباط المرور بصحبتهم “ونش” لاستبيان الأمر، لافتاً إلى أنه فور رؤية قائدي السيارات لضباط المرور لاذوا بالفرار، كما لم يتسنى الجزم بقيام هؤلاء بالاحتجاج أو بالتوقف أعلى الكوبري لسبب أخر.

كانت مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع إخبارية، أبرزها “المصري اليوم”، قد نشر عن تظاهر عدد من الشباب أعلى كوبري 6 أكتوبر، مساء الخميس، اعتراضًا على قرار رفع أسعار المحروقات، مرددين هتافات «الأسعار ولعت نار.. غلوا البنزين والسولار»، مضيفة، بأن أحد رجال الأمن، أقنع الشباب بعدم تعطيل سير حركة المرور، الذين سمحوا للسيارات بالحركة بشكل طبيعي.

الداخلية تصدر بيان شديد اللهجة تحذر فيه بالتعامل بكل حسم وقوة مع الخروج عن القانون.. وتعلق بشأن أحداث كوبري 6 أكتوبر (فيديو وصور) 1 30/6/2017 - 4:07 ص الداخلية تصدر بيان شديد اللهجة تحذر فيه بالتعامل بكل حسم وقوة مع الخروج عن القانون.. وتعلق بشأن أحداث كوبري 6 أكتوبر (فيديو وصور) 2 30/6/2017 - 4:07 ص الداخلية تصدر بيان شديد اللهجة تحذر فيه بالتعامل بكل حسم وقوة مع الخروج عن القانون.. وتعلق بشأن أحداث كوبري 6 أكتوبر (فيديو وصور) 3 30/6/2017 - 4:07 ص الداخلية تصدر بيان شديد اللهجة تحذر فيه بالتعامل بكل حسم وقوة مع الخروج عن القانون.. وتعلق بشأن أحداث كوبري 6 أكتوبر (فيديو وصور) 4 30/6/2017 - 4:07 ص

https://www.youtube.com/watch?v=eSQRgg_XZdM


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.