عاجل الداخلية: إحباط محاولة استهداف قوة أمنية بعبوة بدائية الصنع بمسجد الاستقامة بميدان الجيزة


أصدرت وزارة الداخلية، منذ قليل على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بيانا امنيا، عن قيام جماعة الإخوان الإرهابية اليوم الجمعة الموافق 15 من الشهر الجاري، باستهداف قول امني بقنبلة أو عبوة بدائية الصنع، وذلك في محيط مسجد الاستقامة بميدان الجيزة.

وأضافت وزارة الداخلية في بيانها أنها على الفور انتقلت قوات الأمن  وخبراء المفرقعات وقوات الحماية المدنية إلى منطقة  تواجد العبوة بدائية الصنع، وتم إبطال مفعولها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتمشيط المنطقة للتأكد من خلوها من أي مفرقعات أو عبوات أخرى.

وتسبب وجود قنبلة بدائية الصنع في محيط مسجد الإستقامة بالجيزة في وجود كثافة مرورية وإزدحام شديد في الطرق المؤدية الى ميدان الجيزة، فازدحم طريق كوبري فيصل والطريق المودي الى شارع مراد.

بتاريخ اليوم الجمعة الموافق 15 الجارى ، قام عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية بمحاولة إستهداف قول أمنى بعبوة بدائية الصنع…

Gepostet von ‎الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية‎ am Freitag, 15. Februar 2019

والجدير بالذكر أن جماعة الأخوان الإرهابية تحاول منذ عزل محمد مرسي من الحكم وهم يحاولون زعزعة امن وأمان الوطن، والجيش المصري وقوات الشرطة تبذل أقصى ما لديها من جهد لتوفير الأمن والأمان والاستقرار في مصر، ومنذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يحارب الإرهاب والإرهابيين في مصر.

فقد شنت القوات المسلحة المصرية حربا على الإرهاب والإرهابين في سيناء، وأطلقت عليها اسم العملية الشاملة لمحاربة الإرهاب والإرهابين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.