عاجل.. الحكومة تقرر عودة العمل بالتوقيت الصيفي بمواعيد غلق وفتح المحلات والمولات والمطاعم والمقاهي

أصدرت اليوم اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا عدداً من القرارات الهامة فيما يتعلق بمواجهة الجائحة، واجتمعت اللجنة بحضور الوزراء والمسؤولين وبرئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وقررت اللجنة اليوم ووفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي استمرار جاهزية جميع المستشفيات على مستوى الجمهورية لمواجهة كورونا.

عاجل.. الحكومة تقرر عودة العمل بالتوقيت الصيفي بمواعيد غلق وفتح المحلات والمولات والمطاعم والمقاهي 5 30/5/2021 - 8:10 م

الحكومة تقرر عودة العمل بالتوقيت الصيفي بمواعيد غلق وفتح المحلات

عاجل.. الحكومة تقرر عودة العمل بالتوقيت الصيفي بمواعيد غلق وفتح المحلات والمولات والمطاعم والمقاهي 1 30/5/2021 - 8:10 م

كما قررت لجنة أزمة كورونا اليوم العودة إلى العمل بالتوقيت الصيفي، وذلك بداية من 1 يونيو المقبل، فيما يتعلق بمواعيد فتح وغلق المحلات والمولات التجارية والمطاعم، كما قررت اللجنة الإستمرار في تطبيق جميع الإجراءات الإحترازية في الأماكن العامة.

وفي سياق متصل قررت لجنة أزمة كورونا اليوم 30 مايو استمرار حظر إقامة الأفراح في الأماكن المغلقة، مع استمرارها في الأماكن المفتوحة فقط، وكذلك حظر إقامة الموالد وسرادقات العزاء، كما قررت اللجنة تطبيق عقوبات الغلق لمدة أسبوعين للمحلات التي تخالف هذه القرارات، والغلق لمدة شهر في حالة تكرار المخلفة.

كما يمكنكم معرفة المواعيد الصيفية لغلق وفتح المحلات من خلال هذا الرابط، وللإطلاع على قرارات الحكومة اليوم من خلال الصور التالية.

اقرأ أيضاً:

عاجل.. الحكومة تقرر عودة العمل بالتوقيت الصيفي بمواعيد غلق وفتح المحلات والمولات والمطاعم والمقاهي 2 30/5/2021 - 8:10 م عاجل.. الحكومة تقرر عودة العمل بالتوقيت الصيفي بمواعيد غلق وفتح المحلات والمولات والمطاعم والمقاهي 3 30/5/2021 - 8:10 م عاجل.. الحكومة تقرر عودة العمل بالتوقيت الصيفي بمواعيد غلق وفتح المحلات والمولات والمطاعم والمقاهي 4 30/5/2021 - 8:10 م